الدوري الانجليزي

جارديان: صلاح يعود إلى إنجلترا.. وشكوك حول مســاهمته امام ليستر سيتي

من المنتظر ان يعود صلاح للتـدريــبـات مع ليفربول يـوم الثلاثاء، حيث يتطلع للمضي قدمًا بسرعة من الخسارة فى نهائي امم افريقيا امام مصر.

وذكرت صحيفة “جارديان” الإنجليزىة ان صلاح عاد إلى إنجلترا بعد وقت قصير من خسارة منتخـب بلاده بركلات الجزاء امام السنغال فى نهائي كـأس امم افريقىا فى الكاميرون.

وأوضحت ان صلاح يعتزم الانضـمام إلى لاعــبي يورجن كلوب فى جلسة تعافى خفىفة يـوم الثلاثاء، ووضع نفسه فى المـسابقـه لمواجهه ليستر سيتي يـوم الخميس المقبل فى الدورى الإنجليزى على ستاد الانفىلد.

وأشارت إلى ان مســاهمة صلاح امام ليستر سيتي غير مضـمونة، حيث ينتظر ليفربول تقييم الجناح المصرى بعد عبء العمل الثقيل فى امم افريقىا، إلى جانب إجهاد السفر ورحلة الطيران الطويلة.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح بعد خسارة مصر نهائي كـأس امم افريقىا

ساديو ماني، الذي حوّل ركلة الجزاء إلى هـدف فوز السنغال بالالقاب الافريقي الاول، قد لا يعود إلى إنجلترا حتى يـوم الأربعاء بعد ان ســاهم فى موكب العودة للوطن فى داكار يـوم الإثنين.

تأقلم ليفربول بشكل مريح فى غياب صلاح وماني، حيث انتصر فى مباراتين من الدورى الإنجليزى الممتاز، ووصل إلى نهائي كـأس كاراباو على حساب آرسنال، وتقدم إلى الدور الخامس من كـأس الاتحاد الإنجليزى بانتصاره على شروزبري وكارديف.

كما اضافوا الدولى الكولومبي لويس دياز إلى صـفوفهم الهجــومية اثناء تواجدهما فى الكاميرون، ورحبوا بعودة هارفى إليوت من اصابة خطيرة فى الكاحل.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تواجد ثلاثي لمنتخـب مصر فى التشكيـل المثالي لـ امم افريقىا.. واثنان على مقاعد البـدلاء
التالي
سداسي النادي الاهلى الدولى يصل الإمارات للمســاهمة فى كـأس العالم للاندية