الدوري الانجليزي

ماكاتير: مفاوضات صلاح وليفربول مثل القط والفأر.. ومو يريد شيئا واحدًا للبقاء

أصدر جيسون ماكاتير حكــمه على قضية تجديد عقد صلاح مع ليفربول، وسط اعتقاده بان النجم المصرى سينتهي به الأمر بالبقاء فى صـفوف النادى الإنجليزى.

النجم المصرى ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية العام المقبل، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع الريدز، ولم تصل عروض النادى الإنجليزى لتطلعات هداف ونجم النادى.

الأيرلندي ماكاتير نجم ليفربول السابق، أعلن فى تصـريحـات لموقع “AnfieldWatch” الإنجليزى: “هناك القليل من لعبة القط والفأر بين ليفربول وصلاح”.

طالع أيضًا.. تشكيلة ليفربول لـ دورى أبطال أوروبا.. تواجد صلاح وانضـمام دياز

واضاف: “أعتقد ان ليفربول جعل مو جالسًا بعيدًا ويسأل نفسه (لدي عام متبقي من عقده، وأريد مبلغًا من المال، وإذا لم تعطيه لي فانت تعلم ما يمكن ان يحدث)”.

وأكمل: “ليفربول الآن من وجهة نظره، يقول لـ صلاح (حسنًا، إلى أين ستذهب؟)”.

وواصل: “ربما موقف ليفربول هكذا لان برشلونه وريـال مدريد ليس لديهم الأموال التي يريدها صلاح، وباريس سان جيرمان فى معاناة مع اللعب المالي النظيف، ولا يعتقد الخليفى ان صلاح خيارًا واقعيًا”.

وشدد: “ربما يكون بايرن ميونخ والانديه البريطانية أقرب، وتحديدًا مانشستر سيتي وتشيلسى، هما الوحيدان الآخران اللذان يمكن القول إنهما سيتعاقدان مع صلاح ومنحه الراتب الذي يريده”.

وأشار: “هنا سيكون صلاح امام قرار صعب، هل يذهب إلى هناك ويدمر إرثه كـأسطورة لـ ليفربول، والبعض يرى انه افضل لاعــب فى تاريخ ليفربول، لذا إذا انضـم إلى مانشستر سيتي سوف يدمر هذا الإرث”.

أردف: “لقد دخل صلاح فى فئة عمرية وربما يكون خارج مخططات النادى على المدى البعيد، لكنه سيبقى أعظم لاعــب فى العالم هذه اللحظة، ولا يمكن التخلي عنه بسهولة، لذا عليك ان تأخذ ذلك فى الاعتبار، ان رحيله سيكون تدعيمًا قويا لأي فريق آخر”.

وانهي: “أعتقد انهم سيجدون أرضية مشتركة، انا متأعلن ان صلاح يريد البقاء، فقط هو يريد الحصول على تقدير لقيمته الفنىة”.

السابق
تشكيلة مان يونايتد ضد بيرنلي الثلاثاء 8/2/2022 فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
تقــارير: بنزيما جاهز للمســاهمة امام فىاريـال