الدوري الانجليزي

كلوب يوجه تحذيرًا لـ صلاح وساديو ماني بعد انتهاء امم افريقىا

وجه المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، يورجن كلوب، تحذيرًا لثنائي الهجــوم، صلاح وساديو ماني، قبل عودتهما عقب مســاهمتهما فى بطوله كـأس امم افريقىا 2021.

وتواجه صلاح وساديو ماني فى نهائي كـأس امم افريقىا بين مصر والسنغال وابتسمت ركلات الجـزاء الجزاءية لأسد التيرانجا على حساب الفرعون وانتصر بالالقاب فى النهاية.

اقرأ أيضًا.. ميدو يتوجه بطلب لاتحاد الكره بشان كيروش بعد خسارة مصر لقب امم افريقىا

كلوب

وتحدث كلوب عن رسالته التحذيرية فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “ميرور” البريطانية، وقــال: “لقد بذل اللاعــبون الاساسيون فى الهجــوم على مدى السنـوات القليلة الماضية مجهودا رائعا وغير عادي دون مـسابقـه، وتطور أدائهم بطريقة مذهلة”.

وتابع: “هذا يعني الآن ان عليهم المـسابقـه بقوة مع بعض اللاعــبين الشباب والجدد، لان هكذا تجرى الأمور فى كرة القــدم، الأمر طبيعي إذا لم تستطع اللعب بنفس المستوى لفترة طويلة وتحافظ على مكانك فىجب ان يكون هناك لاعــب آخر ليحل محلك، إذا كان هذا ممكنًا”.

واضاف: “العام طويل حقًا وقد عانينا كثيرًا من الإصابات فى السنـوات الماضية، نأمل ان يكون الأمر كذلك بعد الآن، لكن إذا حدث ذلك، يجب ان نكون مستعدين بشكل افضل”.

وواصل تصـريحـاته: “إذا كنا هناك لاعــب يمكنه لعب نفس المـركـز مثلك بطريقة افضل، فىمكنه المســاهمة، لان مهمتي مع ليفربول هي ليس فقط الاعتماد على نفس الأسماء دائمًا، بقدر ما أحبهم، وبقدر ما أدين لهم، وبقدر ما مررنا به معًا وظيفتي هي تكوين افضل فريق فى الوقت الحاضر وليس بالأمس”.

وأتم: “كلما توفرت لدينا خيارات مميزة من اللاعــبين، كان حال النادى افضل فى الحاضر والمستقبل”.

وكان ليفربول قد تعاقد فى الميركاتو الشتوى الماضي مع جناح بورتو ومنتخـب كولومبيا، لويس دياز، والذي يجيد اللعب فى مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

السابق
موعد مباراه الهلال ضد تشيلسى فى نصف نهائي كـأس العالم للاندية والقنوات الناقله | الكره العربية
التالي
معلــق مباراه الهلال وتشيلسى الأربعاء 9 فبراير 2022 والقنوات الناقله فى كـأس العالم للاندية | الكره العربية