اخبار الرياضة

القنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى ضد بالميراس فى كـأس العالم للاندية | الاخبار

تبحث الجماهير عن القنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى ضد بالميراس البرازيلي فى اطار مباراه دور نصف النهائي من بطوله كـأس العالم للاندية التي تستضيفها الإمارات أثناء الوقت الحالي، ويســاهم بها النادي الاهلى بصفته بطل دورى ابطال افريقيا.

موعد مباراه النادي الاهلى ضد بالميراس

وتنطلق مباراه النادي الاهلى ضد بالميراس يـوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، فى تمام السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهره، السابعه والنصف بتوقيت مكة المكرمه، على ستاد ستاد آل نهيان فى الإمارات.

طموح المارد ونهائي المونديال

وبدأ النادي الاهلى مشواره فى بطوله كـأس العالم للاندية بالفــوز على فريق مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، بهـدف نظيف سجله محمد هاني، على الرغم من فقدان النادى الكثير من نجومه الدولىين وكذلك المصابين.

ويحاول النادى النادي الاهلى فى مباراته امام بالميراس البرازيلي لعبور عقبة نصف النهائي فى كـأس العالم للاندية التي لم يتخطاه الأهلى مطلقاً فى مســاهماته الست الماضية، إذ كانت افضل نتائج المارد الأحمر الحصول على المـركـز الثالث فى نسختين ماضيتين.

وستكون جماهير القلعة الحمراء على موعد منتظر مع مشاهدة مباراه النادي الاهلى التاريـخية ضد بالميراس البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، من أثناء عدة وسائل مشاهدة.

القنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى ضد بالميراس

إذ من المقرر ان تقوم شبكة قنوات SSC Sports السعودىة الرياضية بنقل مباراه النادي الاهلى وبالميراس عبر قناة SSC SPORTS 7، كما وضحت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن بث المباراه عبر تطبيقها الحصري والويب الرسمى للقناة، فضلاً عن نقل المباراه عبر تطبيق Starzplay.

السابق
موعد مباراه إنتر ميلان وروما فى ربع نهائي كـأس إيطاليا والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من كاف لـ الاسطورة: الهلال طلب حضور جمهور ضد النادي الاهلى وهذا ردنا