اخبار الرياضة

موعد مباراه إنتر ميلان وروما فى ربع نهائي كـأس إيطاليا والقنوات الناقله | الاخبار

تترقب جماهير الكره الإيطالية فى الوطن العربي موعد مباراه إنتر ميلان وروما القوية التي تجمع بين النادىين فى بطوله كـأس إيطاليا، يـوم الثلاثاء، ضـمن مسابقات دور ربع نهائي بطوله كـأس إيطاليا.

موعد مباراه إنتر ميلان وروما

وتقام مباراه إنتر ميلان وروما فى العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمه، مساء يـوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022، على ستاد جيوزيبي مياتزا معقل إنتر ميلان، فى ربع نهائي بطوله كـأس إيطاليا.

طموح الثنائية المحلية

ويدخل النادىان تلك المباراه من أجل تحقيق الفــوز والعبور إلى الدور الثانى فى بطوله الكـأس، حصرية ان إنتر ميلان خسر مباراته الماضية فى بطوله الدورى امام ميلان، فىما كان روما قد تعــادل فى مباراته الاخيرة امام جنوى بدون اهداف.

ويطمح إنتر ميلان إلى الوصول إلى أبعد مدى فى مـسابقـه كـأس إيطاليا طامحاً فى حصد البطولة المحلي فى نهاية المطاف، وسط طموح بتحقيق الثنائية المحلية هذا العام إذا ما استطاع فريق الأفاعي الفــوز بلقب الدورى مثل العام الماضي.

القنوات الناقله

يذكر انا مسابقات الاسطورة الجديد الانديه الإيطالية لم تحصل عليها أي شبكة قنوات عربية فى منطقه الشرق الأوسط، لذا لجئت رابطة الدورى الإيطالي لبحث الماتشات عبر قناتها الحصرية على موقع اليوتيوب.

لذا من المقرر ان يتم نقل مباراه إنتر ميلان وروما فى كـأس إيطاليا عبر قناة رابطة الدورى الإيطالي على يوتيوب.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | المريخ لـ الاسطورة: سنلعب كل ماتشاتنا فى مصر عدا مواجهه النادي الاهلى
التالي
القنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى ضد بالميراس فى كـأس العالم للاندية | الاخبار