الدوري الاسباني

سيميوني عن خسارة أتلتيكو مدريد امام برشلونه: لم أخضـع لـ تشافى لكن الأقوى ينتصر

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى انه لم يخضـع امام برشلونه بقيادة تشافى هيرنانديز، لكن أشار إلى ان خصمه كان الأقوى الليلة ولذلك حصلوا الفــوز.

وتغلب برشلونه على أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-2) ضـمن مسابقات الدورى الإسبانى “الليجا”، على ستاد “كامب نو”.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانىة، تصـريحـات سيميوني عقب المباراه وقــال: “عليك ان تقدر قوة المنافس، وتحاول تحسين القوة والعدوانية، أتيحت لنا العديد من الفرص الواضحة، برشلونه وصل وكان أكثر قوة، وفى كرة القــدم الأكثر قوة يفوز”.

واضاف: “كان لدينا شعور الدخول فى اللعبة، لقد كنا ندافع بشكل جيد لمدة عشر سنـوات ولكن هذا العام، علينا ان نتحسن، ليس لدينا التركيز الضروري على الإجراءات الدفـاعية”.

وتابع المدرب الأرجنتيني: “لم نغير الكثير من اللاعــبين باستثناء تريبير الذي رحل للأسف، اليـوم لعب سافىتش وخيمييز، واستقبلنا أربعة اهداف، كل ما تبقى هو العمل”.

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يعلن اصابة فاس بعد مســاهمته الاولى امام برشلونه

وأكمل: “جواو فىليكس؟ “لدي آرائي، كانت لديه خيارات مهمة فى الشوط الاول، لقد فهمت انه أعطانا كل شيء حتى مع مســاهمة ماتياس كونه قدم لنا مباراه أخرى وخيارات أخرى لكوريا”.

وأردف سيميوني: “شخصية النادى استيقظت بعد الهـدف الرابع، هناك رد فعل من النادى، أقوى وأكثر عدوانية، نفس الشيء الذي حدث ضد فالنسيا، انا مسؤول عن توليد تلك الشخصية المتمردة لفترة أطول”.

وسُئل سيميوني إذا كان شعر ان برشلونه تشافى قد أخضـعه ورد مدير فني أتلتيكو مدريد ردًا مقتضبًا بالنفى: “لا”.

وأتم: “أقيس عدد الماتشات بالفرص، لقد سجلوا أربعة اهداف، ثلاثة منها فى الشوط الاول، سجلنا واحدًا من أربعة، إذا فزنا 0-1 سيخبروننا كم هذا جيد، فى كرة القــدم طرق مختلفة للفوز واليـوم سادت قوة برشلونه”.

السابق
تشافى بعد تخطي أتلتيكو مدريد: علينا ان نكون متواضعين.. وسيميوني معادِ لي
التالي
معلــق مباراه مانشستر يونايتد وبيرنلي فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى