برشلونة

تشافى بعد تخطي أتلتيكو مدريد: علينا ان نكون متواضعين.. وسيميوني معادِ لي

أثنى تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونه على أداء لاعــبيه فى مباراه اليـوم ضد أتلتيكو مدريد، فى بطوله الدورى الإسبانى.

واستقبل ستاد الكامب نو مباراه النادىين الاسطورةة الثالثة والعشرين من الليجا، حيث انتصر برشلونه بأربعة اهداف مقابل هـدفىن.

وقــال تشافى فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانىة: “انا سعيد بالمباراتين اللتين لعبناهما، لاننا لعبنا مباراتين فى مباراه واحدة، وقد نجحنا فى كلتيهما بشكل جيد، نحتاج إلى مباراه كهذه وقد تكون نقطة تحول فى المستقبل”.

واضاف: “لقد قلت بالفعل إنها يمكن ان تكون نقطة تحول، لكن علينا ان نكون متواضعين، إنها ثلاث نقاط، لقد كنا أقوياء وقمنا بتحسين التفاصيل التي استعصت علينا فى الماتشات السابقة، هـدف جوردي ألبا الذي منحنا التعــادل كان جيدًا بالنسبة لنا، لكن علينا ان نكون متواضعين، الآن لا يسعنا التوقف ولكن الإصرار على المواصلة”.

وواصل: “طريقة سيميوني مختلفة عننا فى لعب كرة القــدم، هو يتعامل مع اللعبة بشكل مختلف، وهذا هو السبب فى اننا لا نلعب بطريقته، قــال إنه لم يعجبه ما رآه منا فى السنـوات الماضية، هو أمر ليس سيئًا، هناك أكثر من 200 ألف طريقة للعب، بالنسبة له إذا لم يتقدموا إلى الامام فهو راضِ بالفعل، بالنسبة لي إذا لم تكن لدي الكره، سأعاني، هو معادِ لما آراه”.

واستكمل: “علينا الاستمرار على هذا المستوى، سيكون من الجيد لنا الفــوز بمباراتين أو ثلاث ماتشات متتالية، هذا من شانه ان يعطينا الروح المعنوية، كانت الأجواء غير عادية، كان الاستقبال الذي قدمته لنا الجماهير مذهلاً”.

وأوضح: “علينا مواكبة هذه الوتيرة، الهـدف هو الاستمرار على هذا المستوى والاستمرار فى الإيمان بطريقتنا فى اللعب، يمنحنا النصر الكثير من الروح المعنوية، لقد قدمنا مباراه رائعة، وحتى بعد طـرد داني ألفىس كنا جيدين أيضًا، دافعنا بقوة كبيرة”.

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يعلن اصابة فاس بعد مســاهمته الاولى امام برشلونه

واستكمل: “لقد حصل أوباميانج وأداما تراوري ظهورًا رائعًا، كان من الجيد جدًا ان يلعــبا اليـوم، كذلك إذا لعبنا بتلك الطريقة الدفـاعية الجماعية، سنكون أقرب إلى الفــوز بالماتشات، وانا متأعلن من ان اليـوم لم تكن افضل مباراه فى تاريخ النادى، إنه نصر عظيم لكن عليك ان تكون متواضعًا”.

وعن رأيه فى أداء الحكــم، قــال تشافى: “انا لا أتحدث عن الحكــم، لكني سأتحدث عن شيء عام، أرى ان هناك أخطـاءً يجب ان يصفر لها الحكــم، وأخرى لا يفعل ذلك، هذا اتجاه فى كرة القــدم، ولا أتفهمه”.

وفىما يتعلق بعدم مســاهمة ديمبلي، أوضح تشافى: “كان قرارًا فنيًا، خطرت لي فكرة ان أجعله يلعــب فى الشوط الثانى، ولكنني قررت ان أفعل أشياء أخرى، جعلتني ظروف اللقــاء أذهب إلى طريق آخر”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا – السنغال ضد مصر
التالي
سيميوني عن خسارة أتلتيكو مدريد امام برشلونه: لم أخضـع لـ تشافى لكن الأقوى ينتصر