اخبار الرياضة

معلــق مباراه ريـال مدريد وغرناطة فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقله | الدورى الأسبانى

يعد معلــق مباراه ريـال مدريد وغرناطة فى الدور الإسبانى الأكثر بحثاً فى الوقت الحالي نظراً لاهمية تلك المباراه للفريق الملكي الطامح فى العودة لمنصات التتويج فى الدورى الإسبانى هذا العام.

موعد مباراه ريـال مدريد وغرناطة

ويواجهه ريـال مدريد مع غرناطة فى العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمه مساء يـوم الأحد الموافق 6-2-2022 على ستاد سنتياجو برنابيو، فى اطار لقاءات الجوله الثالثة والعشرين من عمر بطوله الدورى الإسبانى الدرجة الاولى.

معلــق مباراه ريـال مدريد وغرناطة

واعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل ماتشات الدورى الإسبانى هذا العام عن القنوات الناقله لمباراه ريـال مدريد وغرناطة وكذلك المعلــق على هذه المباراه، إذ من المقرر ان يتم نقل تلك المباراه عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المعلــق الرياضي عصام الشوالي.

مباراه مصالحة الجماهير

ويدخل ريـال مدريد تلك المباراه بعد أيام قليلة من توديع بطوله كـأس ملك إسبانىا من دور ربع النهائي امام فريق أتلتيك بلباو، إذ كان يمني جمهور الملكي نفسه بحصد الثلاثية المحلية، التي تضـم لقب الدورى والكـأس والسوبر المحلي.

لذا سيبحث الملكي فى تلك المباراه امام غرناطة عن مصالحة الجماهير بعد الخروج من بطوله كـأس الملك، ومواصلة السيطرة على صـداره بطوله الدورى الإسبانى، إذ يحتـل ريـال مدريد المـركـز الاول بجـدول الترتيب برصيـد 15 نقطة، فىما يتواجد غرناطة فى المـركـز الرابع عشر برصيـد 24 نقطة.

السابق
تشكيل الأهلي ضد مونتيري اليوم السبت 5-2-2022 والقنوات الناقلة في كاس العالم للأندية
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | خبر الاسطورة