الاهلى المصري

تشكيل الأهلي ضد مونتيري اليوم السبت 5-2-2022 والقنوات الناقلة في كاس العالم للأندية

في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة تنطلق مباراة الأهلي ومونتيري المكسيك في بطولة كاس العالم للأندية، نتابع سويا المباراة الهامة التي يخوضها الأهلي بدون عناصره الأساسية في مباراة صعبة، ومع غياب العديد من عناصر النادي الأهلي بسبب مشاركة بعض لاعبي الأهلي في بطولة أمم افريقيا. 

الأهلي يدخل المباراة ولدية العديد من الإصابات والغيابات كما ذكرنا لكم بسبب المنتخب المصري، ونظرا لشعبية النادي الأهلي الكبيرة فان الكثيرين يتابعون اخبار الأهلي وهو ما نوفره لكم عبر تلك المقالة. 

أبرز غيابات الأهلي امام مونتيري 

الأهلي يدخل المباراة بدون العديد من العناصر الأساسية وغياب البعض للإصابة والعديد من الأسباب الأخرى التي جعلت الأهلي في موقف صعب في تلك البطولة عامة وتلك المباراة خاصة ففي حالة تخطى الأهلي مونتيرى فان لاعبي الأهلي المنضمين الى المنتخب سيعودون الى النادي بعد انتهاء مباريات المنتخب وكانت أبرز الغيابات كالاتي.. 

محمد الشناوي 

حمدي فتحي 

أيمن أشرف 

عمرو السولية 

محمد شريف 

بدر بانون 

أكرم توفيق 

بيرسى تاو 

صلاح محسن 

محمود متولى 

عمار حمدى 

وكما هو واضع فان الغيابات تشمل بعض لا عبى الأهلي المحترفين والذين انضموا الى منتخبات بلادهم في البطولة الافريقية وأيضا مع تأهل المنتخب المصري الى المباراة النهائية امام السنغال أدى الى تأجيل عودة العديد من اللاعبين المصريين الى النادي الأهلي. 

قائمة الأهلي ضد مونتيري 

ووفق للغيابات التي رصدناها لكم فان موسيمانى في موقف صعب وأيضا النادي الأهلي لعدم توفر العديد من الخيارات لدية مما يتيح لموسيمانى الاعتماد على لاعبين بدلاء وكانت قائمة الأهلي كالاتي.. 

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء. 

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأيمن أشرف. 

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وأفشة وزياد طارق ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر. 

خط الهجوم: محمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات. 

تشكيل الأهلي النهائي ضد مونتيري 

اما عن اللاعبين المقرر لهم ان يبدأ بهم المدير الفني للنادي الأهلي المباراة فكما ذكرنا لكم لا توجد العديد من الخيارات لذا من السهل تقريبا توقع الأسماء الخاصة باللاعبين ومن المتوقع ان تكون البداية كالاتي.. 

حراسة المرمى: علي لطفي. 

  

خط الدفاع: محمد هاني رامي ربيعة ياسر إبراهيم علي معلول. 

  

خط الوسط: أليو ديانج أحمد عبد القادر محمد مجدي أفشة لويس ميكيسوني حسين الشحات. 

  

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر 

 

السابق
مدير فني كيب تاون: بيراميدز صدمنا فى صفقة لاكاي
التالي
معلــق مباراه ريـال مدريد وغرناطة فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقله | الدورى الأسبانى