الدوري الانجليزي

ديلي ميل: انطونيو روديجر يرفض ثاني عروض تشيلسى لتجديد عقده

لا يزال مستقبل مدافـع تشيلسى انطونيو روديجر غير مؤكد مع اقتراب محاولات النادى المحسّنة الاخيرة لتجديد عقده، من الفشل.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة ان المحادثات بين تشيلسى والمدافـع الألماني حول تجديد عقده قد استؤنفت، مع حرص بطل أوروبا على ضـمان بقاء روديجير بعد عقده الحالي الذي سينتهي فى الصيف المقبل.

روديجر، الذي يكسب حاليًا ما يقارب 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، رفض العرض الاول للفريق الذي يُعتقد انه فى حدود 140 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: تشيلسى أول نادِ إنجليزى سيختبر “الحكام الآليين” فى مونديال الانديه

أثناء الجوله الاخيرة من المناقشات، من المفهوم ان النادى عرض بشكل غير رسمي على روديجر صفقة جديدة تقترب من 200 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع.

ومع ذلك، من المفهوم ان العرض المحسن لا يزال أقل من المطلوب لإقناع انطونيو روديجر بالتزام مستقبله فى ستامفورد بريدج.

خطوط الاتصال بين الطرفىن مفتوحة بهـدف إيجاد حل، ولا يزال تشيلسى متفائلًا بإمكانية إبرام صفقة للحفاظ على مدافـعهم الرئيسي.

لكن يبدو انه من المحتمل ان يتوجب عليهم تقديم عرض أكبر إلى روديجر للتأعلن من انهم يحتفظون باللاعــب الذي يرى المدرب توماس توخيل انه حاسم فى خططه.

إلى جانب كيليان مبابي وبول بوجبا، من المقرر ان يكون قلب دفاع تشيلسى أحد أكثر الانتقــالات المجانية المرغوبة فى فترة الانتقــالات الصيفىة.

ريـال مدريد وباريس سان جيرمان من بين الانديه الخارجية التي عرضت عقودًا مسبقة على روديجر قبل الصيف.

ومن المثير للاهتمام، ان مانشستر يونايتد يراقب التطورات عن كثب قبل ما يمكن ان يظهر كواحد من أكثر الانتقــالات إثارة قبل العام المقبل.

يعتبر رالف رانجنيك مدير فني مانشستر يونايتد معجبًا كبيرًا بمواطنه روديجر وأوصى النادى بالتفكير فى ضـم اللاعــب البالغ من العمر 28 عامًا.

السابق
بعد أزمة التجديد.. تشافى يخطط للاعتماد على ديمبلي امام أتلتيكو مدريد
التالي
قائمة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي يوم 5/2/2022 في كأس العالم للأندية بالإمارات