الاهلى المصري

سامي قمصان: لن نرد على مدير فني مونتيري.. ولاعــبو النادي الاهلى يقدرون طموحات الجماهير

قــال سامي قمصان، المدرب العام لـ النادي الاهلى، إنه سعيد للغاية بتواجد اسم النادى الكبير للمرة السابعه فى كـأس العالم للاندية بأبو ظبي، فى النسخـه التي تستضيفها دولة الإمارات الشقيقة التي يشكرها على الاستقبلة الكريمة.

وأثناء المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه النادى امام مونتيري المكسيكي الذي عقد اليـوم قــال قمصان: “طموحنا كبير رغم الصعوبات التي نمر بها، ونعلم جيدًا ان جماهير النادي الاهلى وطموحاتها زادت بعد ميدالية العام الماضي”.

وعدَّد سامي قمصان الإصابات التي تلاحق النادى والغيابات وكان آخرها أمس اصابة عمار حمدي بقطع فى الرباط الصليبي، وكذلك غياب بيتسو موسيماني حتى اليـوم التحضيري للمباراه، معربًا عن أمله فى ان تكون مسحته سلبية غدا حتى يتواجد فى المباراه.

واضاف: “لاعــبو النادي الاهلى لديهم عزيمة وإصرار ويقدرون طموحات الجماهير التي لا تقبل إلا بالفــوز رغم الصعوبات التي تواجه النادى”.

وردًّا على سؤال حول مدى تأثر النادى بغياب لاعــبي النادي الاهلى الدولىين المســاهمين مع المنتخـب الوطني فى امم افريقيا قــال: “النادى النادي الاهلى هو الداعم الاول لكل المنتخـبـات الوطنية فى كل اللعبات الجماعية والفردية وليس كرة القــدم فقط، وهو دائمًا يعلي مصلحة مصر فوق كل شيء لانها الأهم”.

وأشار إلى انه يتمنى التوفىق للاعــبي النادي الاهلى الدولىين والتتويج مع المنتخـب الوطني بامم افريقيا.

واضاف ان الجهـاز الفنى للأهلي لديه ثقة كبيرة فى كل اللاعــبين المتواجدين مع النادى فى الإمارات، مشيرًا إلى ان طاهر محمد طاهر قد يكون أحد الحلول المرشحة للعب فى مركز رأس الحربة.

وعن تصـريحـات المدير الفنى لفريق مونتيري بشان مواجهه النادي الاهلى قــال: “نحترم أجيري وخبراته، لكننا نلعب باسم النادي الاهلى وتاريخه، وهذا ما يعلمه أجيري نفسه واللاعــب المصرى بشكل عام”.

طالع أيضا.. أجيري: علينا الفــوز على النادي الاهلى قبل التفكير فى التتويج بكـأس العالم للاندية

واضاف: “نحن فى النادي الاهلى لا نرد على التصـريحـات إلا فىما يخص لاعــبينا، وهناك حالة تركيز بين اللاعــبين ونسعى للحفاظ عليها، وهذا ما يشغلنا حاليا كجهاز فني”.

واستكمل: “جمهور النادي الاهلى يقدر الظروف التي يمر بها النادى، لكننا كنا نفضل ان تقام البطوله فى وقت مناسب حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الجميع فى البطوله”.

وانهي قمصان تصـريحـاته: “لا نبحث عن مبررات وسوف نبذل أقصى ما لدينا كجهاز فني لتقديم عرض قوي فى مباراه مونتيري، لانها ستفتح الطريق امامنا لتحقيق طموحاتنا والوصول إلى أبعد نقطة فى كـأس العالم للاندية”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | كيروش: تعرضت لعقاب شائن وغير عادل لكني أشعر بالفخر لدفاعي عن فريقي
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مونتاري بعد الانتقــال إلى الدورى الغاني: عدت لكرة القــدم من أجل ابني