اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | مونتاري بعد الانتقــال إلى الدورى الغاني: عدت لكرة القــدم من أجل ابني

وضح نجم ميلان وإنتر السابق سولي مونتاري المنضـم حديثا إلى صـفوف هارتس أوف أوك الغاني السبب وراء انضـمامه إلى صـفوف النادى.

وكان هارتس أوف أوك اعلن ضـم مونتاري لمدة عام فى صفقة انتقــال حر أثناء سوق الانتقــالات الشتوىة.

وقــال مونتاري فى تصـريحـات تلفزيونية مع النادى “عدت لممارسة كرة القــدم بسـبـب ابني، قــال لي إنه يريد ان يذهب إلى ارضية الستاد ويشاهدني وانا ألعب”.

واضاف “عندما قررت العودة لكرة القــدم اخترت فى الحال هارتس أوف أوك، أتدرب مع النادى منذ فترة، وكان قرارا سهلا”.

وكان مونتاري لاعــبا حرا منذ فترة بعد الرحيل عن ألباسيتي الإسبانى فى يونيو 2019.

وهذه ليست المرة الاولى التي يرتبط فىها اسم مونتاري بالانتقــال إلى هارتس أوف أوك، الاولى كانت فى عام 2018 عندما اقتربت فترته مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى من الانتهاء.

لم يتم الانتقــال حينها، وانضـم إلى ألباسيتي فى مهمة أخرى فى إسبانىا.

وعادت الشائعات لربط اللاعــب فى عام 2020، وذلك بعد ان خاض فترة تـدريــب مع النادى، الأمر الذي أجبر النادى الغاني حينها لإصدار بيـان لنفى الاخبار.

ليعود مونتاري مرة أخرى إلى الدورى الغاني، إذ بدأت مسيرته فى فريق ليبرتي بروفىنشالز الغاني للشباب قبل الانتقــال لصـفوف أودينيزي الإيطالي.

ولعب مونتاري للعديد من فرق أوروبا الكبرى، لعل أبرزها ميلان وإنتر، وقد توج بلقبين للدورى الإيطالي مع إنتر ودورى أبطال أوروبا وكـأس العالم للاندية.

ويعد هارتس أوف أوك بطل الدورى الغاني العام الماضي ويمتلك فى رصيده 21 لقبا للدورى و11 لقبا للكـأس و3 الاسطورة الجديد لكـأس السوبر.

على المستوى القاري توج هارتس أوف أوك بلقب دورى ابطال افريقيا 2000 وكـأس السوبر الافريقي 2001 وكـأس الكونفدرالية الافريقية 2004.

ويحتـل النادى العام الحالي فى الدورى الغاني، المـركـز الخامس برصيـد 23 نقطة بفارق 10 نقاط عن أشانتي كوتوكو المتصدر بعد مرور 15 جوله.

ومن المقرر ان يسجل صاحب الـ38 عاما ظهوره الاول مع النادى فى دربي “جاماشي” ضد الغريم التقليدي جريت أوليمبيكس على ستاد أكرا سوبرتس فى 10 فبراير الجاري.

السابق
سامي قمصان: لن نرد على مدير فني مونتيري.. ولاعــبو النادي الاهلى يقدرون طموحات الجماهير
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | خبر الاسطورة – جوميز الأقرب لاداره النهائي.. ورضوان جيد لمباراه المـركـز الثالث