الدوري الانجليزي

هاري كين: صلاح أحسن لاعــب فى الدورى الإنجليزى.. ويختار الافضل بين ميسي ورونالدو

اختار الدولى الإنجليزى، هاري كين، مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، نجمنا المصرى، صلاح، المُحترف فى صـفوف ليفربول، كافضل لاعــب فى البريميرليج لموسم 2021/2022 الجاري.

صلاح الذي يتواجد رفقة منتخـب مصر فى الكاميرون، لخوض نهائي كـأس امم افريقىا ضد السنغال، قبل الانضـمام إلى الفراعنه، ظهر بشكل رائع مع الريدز، وسجّل 16 هـدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

كين أجرى حوارًا مع “أمازون برايم”، واعترف ان صلاح الافضل فى بريميرليج هذا العام، واختاره أيضًا ضـمن تشكيل افضل خمسة لاعــبين من البريميرليج.

وقــال كين عندما سُئل عن افضل لاعــب هذا العام فى الدورى الإنجليزى: “صلاح كان رائعًا، فى الحقيقة انه يفعل ذلك امام أكبر فرق الدورى، متواجد بشكل دائم وبدأ العام بطريقة رائعة”.

واضاف: “وذلك هو سبب اقتراب ليفربول من مقدمة جـدول الترتيب، هناك لاعــبون كبار ويقدمون أداءً فرديًا رائعًا هذا العام، لكن لا زال الطريق طويلًا، لذلك سيكون من المثير رؤية كيف سينتهي العام”.

محمد صلاح وهاري كين

وبسؤاله حول افضل لاعــب فى العالم لعام 2021، أجاب: “دائما سيكون ليونيل ميسي من الأسماء المرشحة، روبرت ليفاندوفسكي قضى عامًا مميزًا أيضا”.

وتابع “اختياري سيكون بينهما، لان كلاهما لاعــبان رائعان، لكن ميسي توج بلقب كوبا أمريكا والفــوز بلقب مع منتخـب بلادك لحظة رائعة له ولبلده، لذلك سيكون أحدهما بكل تأكيد”.

وعن أقوى لاعــب لعب ضده فى الدورى الإنجليزى الممتاز، قــال: “بكل وضوح، فىرجيل فان دايك فهو مدافـع رائع”.

وأكمل: “يلعــب بثبات مع ليفربول وانتصر بلقبي الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال، هو مدافـع قوي ويمر بموسم رائع بعد الاصابة التي غاب بسـبـبها العام الماضي”.

وأردف: “لقد كنت محظوظًا بشكل كافى للعب امام افضل المدافـعين فى العالم، مثل جون تيري فى بداية مسيرتي، كان رائعًا”.

واستكمل: “أيضًا، جورجيو كيليني وسيرجيو راموس كلاهما ظلا فى مستوى عالٍ لسنـوات، وانا أحب اللعب ضد هذا النوع من اللاعــبين”.

وعن فريقه الخماسي من الدورى الإنجليزى: “سيكون انطونيو كونتي المدير الفنى، وهوجو لوريس فى حراسة المرمى، سون هيونج مين رفقة صلاح، وساختار نجولو كانتي فى خط الوسـط”.

واسترسل: “سيكون علي وضع مدافـع وسأختار رييس جيمس، يمر بموسم رائع ويقدم حلول هجــومية أيضا، لذلك سيكون النادى هجــوميا بشكل كامل”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث عن اللاعــب الذي يفضله بين ميسي ورونالدو قائلًا: “سأختار ميسي”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من كاف لـ الاسطورة: سلبية مسحة السنغال بالكامل قبل مباراه مصر
التالي
موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري السبت 5 فبراير 2022 في كأس العالم للأندية بالإمارات والقنوات الناقلة