الدوري الانجليزي

كلوب يتغنى بقدرات دياز ويتحدث عن سياسة ليفربول فى الميركاتو وصفقة كارفاليو

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بالوافد الجديد للريدز، البرتغالي لويس دياز، مؤكدًا انه من المُبكر ان يســاهم على الفور مع النادى، بعد مُضي أيام قليلة على انضـمامه.

ليفربول نجح فى ضـم دياز من بورتو، مقابل 45 مليون يورو، بعد مـسابقـه مع توتنهام هوتسبير وبعقد طويل الأمد حتى 30 يونيو 2027.

وقــال كلوب أثناء المؤتمر الصحفى الحصري بمواجهه كارديف سيتي: “لويس؟ دعني أقول شيئًا عنه، إذا كان سيأتي الآن، يخطو على أرض ارضية الستاد وسيكون على الفور فى افضل حالاته ويلعــب بشكل افضل من الآخرين، فسيكون ذلك غريبًا فعلًا”.

واضاف: “لان أي لاعــب بحاجة إلى وقت من أجل التكيف، هذا لا يعني انني أقول بانه بحاجة إلى أربعة أو خمسة أشهر، ولكن لم أره حتى الآن، لم يتدرب معنا بعد، لذا ربما يجب ان انتظر قليلًا”.

وواصل:” نحن سعداء ومتحمسون حقًا بشان الصفقة، إنها مجرد علامة جيدة حقًا اننا نعمل على جميع الجبهات لتحسين هذا النادى”.

وتابع: “نحن علينا ان نكون ناجحين الآن وفى المُستقبل، حتى يتمكن من المساعدة فى كليهما، لقد تعاقدنا معه، لاننا نحب كل شيء عنه إلى حد كبير، هكذا هو الأمر، لقد تابعته الآن لفترة، ليس فقط لاننا لعبنا معهم مرتين فى دورى الأبطال”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يمنح “استثناء” للفائز بلقب امم افريقىا بين صلاح وماني فى مباراه مصر والسنغال

وأردف: “إنه لاعــب استثنائي، يتمتع بالسرعة ولديه مجموعه المهارات، ولديه الشخصية التي تمكنه من الحصول على مسيرة مهنية جيدة حقًا، ونحن نريده ان ينجح حقًا معنا”.

واسترسل: “انا سعيد للغاية لاننا تعاقدنا معه، سيدخل مع النادى وآمل ان يتمكن من مساعدتنا، هو واحد من لاعــبي فريقي الآن، وانا لا يُمكنني الانتظار للترحيب به ثم بدء العمل معه”.

وعن صفقة فابيو كارفاليو وفشل انتقــاله إلى ليفربول: “لا أدري ما سيحدث، من الواضح اننا ما زلنا مهتمين به، ولكن الأمر ليس فى أيدينا فى الوقت الحالي”.

ليفربول كان اتفق مع فولهام بالفعل حول صفقة كارفاليو، مقابل رسوم مالية تصل إلى 10 ملايين يورو، على ان يقضي اللاعــب الفـترة المتبقية من العام الحالي على سبيل الإعارة فى صـفوف فريقه، ولكن النادى لم يتمكن من إتمام الصفقة قبل نهاية سوق الانتقــالات.

وعن سياسة واستراتيجية ليفربول فى سوق الانتقــالات، أجاب: “استراتيجيتنا هي الاتفاق مع اللاعــبين المناسبين فى اللحظة المناسبة”.

وأكمل: “هل هناك فريق انفق 200 مليون جنيه إسترليني فى نافذة واحدة؟ نحن نحاول ان نكون على دراية بكل شيء، مثل العقود وموقف اللاعــبين وهذه الأشياء”.

واسترسل: “هذا النادى أحد أكثر الفرق نجاحًا فى تاريخ ليفربول، ولكننا لن نفوت أبدًا إلقاء نظرة إلى الامام، هذا بالضبط ما نقوم به”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “لدينا لاعــبون شباب رائعون، ولكن لا يمكننا العمل فقط مع المواهب، نحاول ان يكون هُناك مزيجًا فى النادى، لدينا لاعــبون رائعون حقًا فى الوقت الحالي؛ فى تشكيلة النادى الاول وفى الأكاديمية أيضًا، ونحن نقوم ببناء فريق لليـوم والغد”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مران وحيد لـ منتخـب مصر قبل نهائي كـأس افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من كاف لـ الاسطورة: إيقاف كيروش مباراتين وتغريمه.. وتحذير وائل جمعة