برشلونة

لابورتا يرد على انباء صفقة هالاند ويؤكد: فخور بما فعله أوباميانج للانضـمام لبرشلونه

أعلن رئيس فريق برشلونه، خوان لابورتا، سعادته بالاتفاق مع مهاجـم آرسنال السابق ومنتخـب الجابون بيير إيمريك أوباميانج، لتدعيم صـفوف النادى الاول لكرة القــدم، تحت قيادة المدير الفنى تشافى هيرنانديز.

ووقع أوباميانج منذ لحظات قليلة على عقوده الرسمىة مع برشلونه حتى يونيو 2025، مع شرط جزائي لفسخه بقيمة 100 مليون يورو، وإمكانية الرحيل فى يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: إعادة برشلونه لـ دورى أبطال أوروبا هـدفى الاساسي

هالاند

وتحدث لابورتا عن صفقة أوباميانج فى المؤتمر الصحفى منذ قليل، وقــال: “عندما نتعاقد مع لاعــب يكون خبرًا جيدًا، بيير لاعــب أظهر رغبته فى الانضـمام إلى برشلونه”.

وتابع: “هذا أمر ضروري بالنسبة لنا، نحن ممتنون جدًا، مرحبًا بك، أوبا، أريد ان أشكر والدك وإخوانك وممثليك، لقد قمتم بعمل غير عادي حتى تأتي إلى هنا، لقد تعاقدنا مع لاعــب مميز”.

واضاف: “أوبا لديه هـدف ليحصله هنا مع برشلونه، فخور بالطريقة التي جعل بها كل شيء ممكنًا بعد فسخ عقده مع آرسنال، وتمكنا من الإعلان الرسمى عن الصفقة، بفضل ماتيو أليماني الذي يغيـب اليـوم لأسباب شخصية وعائلية”.

وواصل تصـريحـاته: “لقد أصبح عضوًا فى فريق برشلونه كذلك، سيبقى معنا حتى نهاية العام المقبل، وأتمنى ان يستمر لسنـوات أخرى وليس فقط حتى عام 2023، بشرط الخروج الموجود فى العقد”.

وعن صفقة هالاند المحتملة فى الصيف: “نحن متواجدون اليـوم من أجل أوباميانج، فهو يظهر للمرة الاولى فى برشلونه، ويرغب فى تسجيـل الاهداف ولكن نحن نعمل من أجل برشلونه ومن أجل العودة للمسار الصحىح”.

وأتم: “لدينا موسم معقد ونريد ان نقاتل من أجل الدورى الإسبانى والدورى الأوروبي، ونجهز للموسم المقبل من أجل الاتفاق مع لاعــبين مميزين آخرين”.

السابق
برشلونه يعلن اصابة مدافـع جديد قبل مباراه أتلتيكو مدريد
التالي
مستشهدًا بـ كامو مالو.. موسيماني: يجب ان تبدأ افريقىا فى توظيف مدير فنييها