اخبار الرياضة

موعد مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو فى ربع نهائي كـأس ملك إسبانىا | الاخبار

تنتظر الجماهير موعد مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو التي تقام ضـمن مسابقات بطوله كـأس إسبانىا فى ظل مشوار النادىين فى ماتشات الكـأس، تلك البطوله التي تعد مطمع لجميع الانديه سواء الكبيرة أو الصغيرة.

موعد مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو

ويأتي موعد مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو فى العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمه يـوم الخميس الموافق 3 فبراير الجاري ضـمن مسابقات دور ربع نهائي كـأس ملك إسبانىا، على ستاد سان ماميس معقل بلباو.

ويدخل النادىان تلك المباراه فى المواجهه الاولى لهما منذ نهائي بطوله كـأس السوبر الإسبانى الذي جمع بين ريـال مدريد وأتلتيك بلباو فى منتصف الشهر الماضي، وانتهت المباراه بفوز الملكي بالمباراه ولقب السوبر الإسبانى.

طموح الثلاثية المحلية

ويطمح ريـال مدريد لمواصلة مشواره المميز هذا العام على صعيد كافة الالقاب إذ يتصدر الملكي ترتيب الدورى الإسبانى فضلاً عن الفــوز بلقب كـأس السوبر، إذ يطمح النادى وجماهيره لحصد الثلاثية المحلية هذا العام بحصد لقب الكـأس والدورى، فضلاً عن الحلم بحصد لقب دورى أبطال أوروبا أيضاً فى العام الجاري.

الطريق إلى ربع النهائي

وكان ريـال مدريد قد عبر عقبة إلتشي فى دور ثمن النهائي من بطوله كـأس الملك، بينما استطاع أتلتيك بلباو من إقصاء العملاق الكتالوني فريق برشلونه من الدور ذاته، وتضع القرعه فىما بعد فى مواجهه مرتقبة فى ربع نهائي كـأس ملك إسبانىا.

السابق
وفد النادي الاهلى يبدأ اليـوم لقاءاته بالجالية المصرىة فى الإمارات لتسويق عضويات النادى
التالي
تشكيلة مصر ضد الكاميرون فى نصف نهائي امم افريقيا | الاخبار