الاهلى المصري

وفد النادي الاهلى يبدأ اليـوم لقاءاته بالجالية المصرىة فى الإمارات لتسويق عضويات النادى

يبدأ وفد النادى النادي الاهلى برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الاداره، ورئيس لجنة العضوية، اليـوم الأربعاء، سلسلة لقاءات مع أعضاء الجالية المصرىة فى الإمارات، وذلك للترويج لعضويات النادى على هامش بطوله كـأس العالم للاندية التي تنطلق غدا الخميس فى أبو ظبي وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

ويواجهه النادي الاهلى مع مونتيري يـوم السبت المقبل، فى اطار لقاءات الدور الاول من مسابقات كـأس العالم للاندية.

ويشهد اليـوم الأربعاء اللقــاء الاول الذي يعقده وفد النادي الاهلى مع الجالية المصرىة فى الإمارات، وذلك بمقر النادى المصرى فى دبي.

وكان الوفد قد حدد مواعيد وأماكن لقاءاته بأعضاء الجالية المصرىة فى الإمارات، أثناء أيام 2 و3 و4 فبراير الجاري، بالنادى المصرى بدبي، ويـوم 7 من نفس الشهر بالنادى المصرى فى عجمان، ويـوم 8 أو 9 فى العين، ويـوم 10 فى أبو ظبي.

طالع | أكرم توفىق يوجه رسالة للاعــبي النادي الاهلى قبل كـأس العالم للاندية

وتعقد جميع اللقــاءات من الساعة الرابعة وحتى التاسعه مساء بجميع الفروع.

ووافق مجلس اداره النادي الاهلى، برئاسة محمود الخطيب، على سفر وفد من النادى لترويج وتسويق العضويات فى الإمارات، وتعريف الجالية المصرىة بمقر النادى بالجزيرة وفروعه فى مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، وما يضـمه من منشآت وملاعــب وصالات ألعاب وحمامات سباحة ومناطق خدمية وترفىهية وملاعــب الأطفال وفقًا لأحدث النسق العالمية.

 ويوفر وفد النادي الاهلى خدمة فورية لأعضاء الجالية المصرىة بالإمارات، تتمثل فى الحصول على كارنيه النادى؛ سواء العضوية العامة أو عضوية الأفرع، فور دفع الرسوم المقررة، وذلك دون الحاجة إلى الانتظار لحين العودة إلى القاهره.

ويضـم الوفد كلًّا من طارق قنديل، عضو مجلس الاداره، رئيس لجنة العضوية، وماريان ديمتري، نائب مدير التسويق، ومحمد رمضان، نائب مدير الاشتراكات.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من كاف لـ الاسطورة: رفض ستاد بابا يارا.. وموقف ستاد السنغال قبل مواجهه مصر
التالي
موعد مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو فى ربع نهائي كـأس ملك إسبانىا | الاخبار