الدوري الانجليزي

ليكيب: آرسنال يقرر رحيل بيبي نهاية العام بعد فشل خروجه فى يناير

وضحت تقــارير صحفىة فرنسية، ان فريق آرسنال الإنجليزى ينوي التخلي عن لاعــبه الإيفواري نيكولاس بيبي نهاية هذا العام، بعدما فشل فى إيجاد مخرج له أثناء يناير.

بيبي انضـم إلى آرسنال فى صيف 2019 مقابل 60 مليون يورو قادمًا من ليل الفرنسي، وتمكن من تسجيـل 26 هـدفًا وصنع 20 أثناء 102 مباراه بمختلف المسـابقـات.

طالع أيضًا | أوباميانج مودعًا جماهير آرسنال: الرحيل يؤلمني.. وحزين لعدم مساعدة النادى

فى العام الماضي، تمكن الجناح الإيفواري من تسجيـل 16 هـدفًا وصنع 5، لكنه فشل فى تكرار مستواه الطيب هذا العام، ليجعل آرسنال يواصل البحث له عن مخرج.

اللاعــب اللإيفواري خرج من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا، وكان هناك تفـاوض من جانب عملاقي فرنسا ليون ومارسيليا مع آرسنال، ولكن المفاوضات انهارت فى الأيام الاخيرة من ميركاتو الشتاء، حسب ما أعلنت صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وأشارت الصحىفة إلى ان آرسنال ينوي التخلي عن اللاعــب فى الصيف المقبل، إذا استمر على نفس المستوى السيء الذي ظهر به منذ بداية العام.

وكان بيبي الذي ينتهي عقده فى 2024 قد ســاهم مع منتخـب كوت ديفوار فى بطوله امم افريقيا المقامة حاليًا فى الكاميرون، وودع من دور الـ16 بعد الخسارة امام مصر بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافى 0/0.

بيبي ســاهم فى الـ4 ماتشات لمنتخـب بلاده وسجل هـدفىن وصنع هـدفًا، لكن هذا لم يكن كافىًا لمساعدة أفىال أبيدجان فى التأهل لدور الثمانية.

السابق
أرنولد: اللعب ضد صلاح طوّر مستواي.. وأصبحنا مندمجين أكثر
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس النادي الاهلى