برشلونة

تصـريحـات سابقة | تشافى يحذر برشلونه من الاتفاق مع أوباميانج

طالب تشافى هيرنانديز فريقه برشلونه، بعدم التوقيع مع قائد آرسنال السابق بيير إيمريك أوباميانج فى وقت سابق قبل ان يصبح مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني قبل أشهر. 

أوباميانج سينضـم إلى برشلونه فى صفقة انتقــال مجانية بعد رحيله عن فريق آرسنال فى الدورى الإنجليزى الممتاز حيث اعلن الجانرز فسخ تعاقده.

وسجل مهاجـم الجابون 92 هـدفا فى 163 مباراه مع آرسنال، لكنه لم يظهر مع المدفعجية منذ خسارته شارة القيادة فى ديسمبر بسـبـب مخالفـه تأديبية.

بدا الأمر كما لو ان انتقــال أوباميانج إلى برشلونه قد انتهى فى يـوم الموعد النهائي، لكن آرسنال وافق على إنهاء عقده وتمكن برشلونه من تأمين توقيعه على صفقة انتقــال مجانية لم يعلن عنها رسميا بعد.

سينضـم أوباميانج الآن إلى تشافى فى كامب نو، لكن أسطورة برشلونه كان لديه شكوك فى السابق فى ان المهاجـم سينجح فى النادى الإسبانى.

اثناء مناقشة الصفقات المحتملة مع برشلونه فى مايو 2020 – قبل فترة طويلة من تعيينه كمدير فنـى – قــال تشافى: “[ساديو] ماني وأوباميانج يمكن ان يقتلاك فى المساحات المفتوحة، لكن برشلونه بحاجة إلى لاعــبين يعرفون كيفىة التحرك فى المساحات الصغيرة”.

واضاف: “أفكر فى اللاعــبين الذين سيتأقلمون مع برشلونه، وليس من السهل العثور على لاعــب”.

بينما بدا خروج أوباميانج أمرًا لا مفر منه بعد ان تم تجميده من قبل ميكيل أرتيتا، فقد كان مفاجئًا ان آرسنال لم يوقع بديلًا أثناء فترة الانتقــالات فى يناير.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تصـريحـات نارية من كيروش ضد إيتو: يستحق بطاقه حمراء وسنرد على الحرب بكرة القــدم
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا