الدوري الاسباني

أتلتيكو مدريد يخشى المخاطرة بـ جريزمان امام برشلونه ويستعيد الثنائي المصاب

لا يزال أتلتيكو مدريد على دراية تامة بأوضاع اللاعــبين المصابين قبل مواجهه الأحد المقبل ضد فريق برشلونه فى مسابقات الليجا، ويرفض المخاطرة حصرية فى حالة انطوان جريزمان.

جريزمان تعرض لاصابة عضلية فى المباراه الاولى لهذا العام، يـوم 6 يناير فى ديربي سانتياجو برنابيو ضد ريـال مدريد، لكنه عاد للظهور مرة أخرى فى كـأس الملك امام رايو ماجاداهوندا، بعد ثلاثة أسابيع من مباراه الديربي.

استمر جريزمان 34 دقيقة على أرض ارضية الستاد وسجل هـدفًا، لكنه تعرض لانتكاسة، وهذا هو المفتاح الذي يجعل أتلتيكو حذرًا للغاية.

أتليتكو مدريد يريد تجنب أي مخاطر فى هذا الصدد، وسابقة ما حدث فى الكـأس تعني ان كلا من اللاعــب والجهـاز الفنى وقبل كل شيء الجهـاز الطبي، يتوخون الحذر بشكل حصري فى هذه الحالة.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس وبرشلونه وليفربول ونيوكاسل على تشكيلة الانديه الأكثر إنفاقًا فى انتقــالات يناير

إذا كان هناك أي شك بسيط بهذا المعنى، فلن يخاطر المدير الفنى دييجو سيميوني بلاعــبه جريزمان حتى يكون فى مباراه كامب نو فى هذه الفـترة، وقد غاب الفرنسي عن 7 من آخر 8 ماتشات للفريق.

وفىما يتعلق بلورينتي وكوندوجبيا، يمكن ان يكونا فى مواجهه برشلونه فى كامب نو، وأصيب الاثنان فى نفس المباراه بكـأس السوبر ضد أتلتيك بلباو فى 13 يناير.

ولم يوضح أتلتيكو مدريد عن درجة الاصابة للثنائي، لكن أثناء الاسبوع الماضي شوهدا بالفعل وهما يعملان على أرض ارضية الستاد مع المتعافىن.

علاوة على ذلك، لمس كلاهما الكره وشوهدا بقوة فى التـدريبـات، وكل شيء يشير إلى انهم يمكن ان يكونوا ضد النادى الكتالوني.

السابق
ماركا: مودريتش يرفض عرضًا مغريًا من بيكهام ويرحب بالتجديد لـ ريـال مدريد
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | تصـريحـات نارية من كيروش ضد إيتو: يستحق بطاقه حمراء وسنرد على الحرب بكرة القــدم