الدوري الانجليزي

الظاهرة رونالدو: لو امتلكنا عقلية ميسي وكريستيانو رونالدو لسجلنا ضعف اهدافنا

تحدث الظاهرة البرازيلي رونالدو، عن أسطورتي كرة القــدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وعقليتهما الاحترافىة داخل وخارج ارضية الستاد.

وأشار نجم ريـال مدريد وإنتر ميلان الأسبق إلى انه كان بإمكانه مضاعفة الاهداف التي سجلها فى مسيرته لو امتلك عقلية ميسي ورونالدو.

كما أشاد رونالدو بمواطنه نيمار دا سيلفا مؤكدًا ان لاعــب باريس سان جيرمان تفوق على زيكو وروماريو نجوم البرازيل السابقين. 

وقــال الظاهرة فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانىة: “ميسي استثنائي، لديه القوة والسرعة والقوة البدنية، ميسي متعطش للاهداف، لذا فهو جيد خارج ارضية الستاد”.

اقرأ أيضًا.. الظاهرة رونالدو يختار افضل مهاجـم فى العالم.. ويتحدث عن مستقبل مبابي وهالاند

وأعلن: “ومع ذلك، فإن هذا الجيل من لاعــبي كرة القــدم افضل منا خارج ارضية الستاد، يأكلون جيدًا وينامون كثيرًا، بالنسبة لنا، كان الأمر عكس ذلك، ناهيك عن عدد النساء لدينا، مجرد التفكير فى امتلاك نفس عقلية ميسي وكريستيانو رونالدو كان بإمكاننا مضاعفة الاهداف التي سجلناها”.

وعن مواطنه نيمار، اضاف: “أتمنى ان يفعل نيمار ما فعلته مع البرازيل، أتمنى ان يفوز بكـأس العالم، من حيث الأرقام، فقد تفوق علي زيكو، روماريو، والآن هو على بعد خمسة اهداف من التفوق على بيليه، إنه يحب ذلك، ويحصل الكثير، ثم ربما هناك من ينتقده بسـبـب حياته الحصرية ولانه حصل على القليل من الجوائز الفردية”.

السابق
اتحاد الكره يعلن موعد استئناف بطوله الدورى.. ويتواصل مع كاف بشان بكاري جاسما
التالي
رونالدو: اللعب فى برشلونه كان أسهل من الدورى الإيطالي