اخبار الرياضة

معلــق مباراه الأرحنتين وكولومبيا فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار

ارتفع معدل البحث عن معلــق مباراه الأرحنتين وكولومبيا التي تجمع بين المنتخـبين فى مرحلة حاسمة من تصفىات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطوله كـأس العالم المقبلة.

موعد مباراه الأرحنتين وكولومبيا

وتنطلق مباراه الأرجنتين ضد كولومبيا فى الواحدة والنصف صباحاً يـوم الأربعاء بتوقيت القاهره الثانىة والنصف بتوقيت مكة المكرمه، إذ ستقام تلك المباراه ضـمن مسابقات الجوله السادسة عشر من تصفىات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطوله كـأس العالم.

طموح المنتخـبين

ولن تعد تلك المباراه ذات اهمية كبيرة بالنسبة لمنتخـب التانجو الأرجنتيني نظراً لان رفاق ليونيل ميسي ضـمنوا التاهـل بشكل رسمي إلى بطوله كـأس العالم المقبلة، بعد النتائج المميزة التي حصلها المنتخـب الأرجنتيني فى التصفىات كان آخرها الفــوز على منتخـب تشيلسى الاسطورةة الماضية نهاية شهر يناير الجاري.

على الجانب الآخر يحاول منتخـب كولومبيا للحفاظ على آمال المـسابقـه على خطف بطاقه مؤهلة إلى بطوله كـأس العالم فى قطر، حيث يحتاج المنتخـب الكولومبي تحقيق الفــوز نظراً لغيابه عن الانتصارات فى آخر 6 ماتشات بالتصفىات.

ويحتـل منتخـب كولومبيا المـركـز السادس فى ترتيب التصفىات فى أمريكا الجنوبية برصيـد 17 نقطة، بينما يحل منتخـب الأرجنتين فى المـركـز الثانى بالتصفىات برصيـد 32نقطة وضـمن التاهـل إلى المونديال.

معلــق مباراه الأرحنتين وكولومبيا

ومن جانبها وضحت شبكة بي ان سبورتس عن القناة الناقلة لمباراه الأرجنتين وكولومبيا وكذلك معلــق المباراه إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة Bein Sports premium 1 بتعليق المعلــق الرياضي حفىظ دراجي.

السابق
معلــق مباراه البرازيل وباراجواي فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
تشكيلة البرازيل ضد باراجواي فى التصفىات المؤهلة لكـأس العالم | الاخبار