اخبار الرياضة

معلــق مباراه البرازيل وباراجواي فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار

زادت عمليات البحث فى الساعات الاخيرة حول معلــق مباراه البرازيل وباراجواي التي تقام بين المنتخـبين فى اطار لقاءات الجوله السادسة عشر من عمر تصفىات بطوله كـأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

موعد مباراه البرازيل وباراجواي

ويأتي موعد مباراه البرازيل وباراجواي فى فى الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمه، الثانىة والنصف بتوقيت القاهره، يـوم الأربعاء الثانى من شهر فبراير على ستاد موانيرو فى البرازيل.

ترتيب المنتخـبين

وتعد تلك المباراه بلا قيمة على مستوى النتائج بالنسبة لمنتخـب البرازيل الذي يتصدر التصفىات برصيـد 36 نقطة، وضـمن التاهـل إلى بطوله كـأس العالم فى قطر عام 2022.

وتعــادل المنتخـب البرازيلي فى المباراه الماضية بالجوله الخامسه عشر خارج الديار مع منتخـب الإكوادور بهـدف لكل منتخـب، فى مباراه شهدت جدل تحكيمي كبير وإشعار العديد من البطاقات الصفراء والحمراء.

على الناحية الأخرى يمني منتخـب باراجواي نفسه بتحقيق نتيجة إيجابية امام راقصي السامبا، من أجل الحفاظ على حظوظ التاهـل إلى بطوله كـأس العالم فى قطر، فى ظل تواجد المنتخـب فى المـركـز التاسع برصيـد 13 نقطة فقط.

معلــق مباراه البرازيل وباراجواي

ومن المقرر ان تقوم شبكة بي ان سبورتس بنقل مباراه البرازيل ضد باراجواي عبر قناة beIN Sports HD 2 Premium بتعليق علي محمد علي.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | متعب: جدو كان سيبدأ نهائي افريقىا 2010
التالي
معلــق مباراه الأرحنتين وكولومبيا فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار