الدوري الانجليزي

فى الوقت القاتل.. انهيار صفقة انتقــال كارفاليو من فولهام إلى ليفربول

انهارت صفقة انتقــال لاعــب فريق فولهام فابيو كارفاليو إلى صـفوف فريق ليفربول، فى آخر لحظات موسم الانتقــالات الشتوى لهذا العام.

وكانت نافذة الانتقــالات الشتوىة لعام 2022 قد انتهت منذ قليل فى الدورىات الخمس الكبرى فى أوروبا.

ودخل ليفربول فى مفاوضات جادة مع فولهام، على مدار الأيام القليلة الماضية، لاعلن صفقة فابيو كارفاليو.

وأشارت تقــارير صحفىة مختلفة إلى ان النادىين قد توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقــال كارفاليو إلى ليفربول، مقابل رسوم مالية قد تصل إلى 10 ملايين يورو.

ووفقًا لاتفاق النادىين، فإن كارفاليو سيقضي الفـترة المتبقية من العام الحالي على سبيل الإعارة فى صـفوف فولهام، قبل انضـمامه إلى كتيبة يورجن كلوب.

وخضـع اللاعــب الإنجليزى للفحص الطبي واجتازه بنجاح، وبات قريبًا للغاية من الانتقــال إلى الريدز.

ورغم ذلك، فإن الصفقة قد انهارت بسـبـب فشل ليفربول فى إرسال الأوراق الحصرية بها إلى رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز فى الوقت المناسب.

وتنص قواعد الرابطه على ضرورة إرسال الانديه الأوراق الحصرية بصفقة قبل الموعد النهائي لانتهاء موسم الانتقــالات، وبعد ذلك تستطيع الحصول على مد حصري لمدة ساعتين لاستكمال باقي الأمور الإدارية.

وحسب شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزىة، فإن ليفربول لم يفعل ذلك ولا توجد أي أوراق تخص صفقة فابيو كارفاليو فى رابطة الدورى الإنجليزى فى الوقت الحالي، مما يعني عدم إمكانية اتمامها.

ومن جانبه، ذكر الصحفى الشهير فابريزيو رومانو ان ليفربول وفولهام سيحاولان التوصل إلى حل بشان صفقة صيفىة.

وكان ليفربول يأمل اعلن صفقة كارفاليو الآن بدلًا من الانتظار إلى الصيف القادم حيث سينتهي العقد الحالي للاعــب، ومن ثم سيواجه مـسابقـه شرسة من عدة اندية.

السابق
إيفرتون يتقدم بطلب حصري إلى رابطة الدورى الإنجليزى من أجل صفقة ديلي آلي
التالي
موندو ديبورتيفو: اتجاه فى برشلونه لفسخ عقد ديمبلي