الدوري الانجليزي

كلوب يعدد مميزات لويس دياز: مستقبل ليفربول سيكون مميزًا معه.. ولديه كل ما نحتاجه

وضح المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن أسباب الاتفاق مع جناح بورتو السابق ومنتخـب كولومبيا، لويس دياز، رسميا أثناء الدقائق القليلة الماضية.

واعلن ليفربول عن صفقة لويس دياز رسميا ليدعــم مركز الجناح الأيسر والأيمن فى النادى الاول لكرة القــدم بطلب من المدرب، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. تقــارير: نادٍ إنجليزى يستعد لمفاوضة صلاح بعد أزمة التجديد مع ليفربول

لويس دياز

وتحدث كلوب عن الصفقة فى تصـريحـات لموقع فريقه الرسمى، وقــال: “لا يمكن ان أكون أكثر سعادة لاننا تمكنا من إتمام هذه الصفقة وضـم لويس إلى ليفربول”.

وتابع: “لطالما كنت مؤمنًا بالاتفاق مع اللاعــبين فقط فى يناير إذا كنت ترغب فى الظفر بخدماتهم فى الصيف، وهذه الحالة تنطبق على دياز”.

واضاف: “لويس لاعــب رائع ومهاري وشخص مميز وكنا نتابعه منذ فترة طويلة جدًا، نعتقد ان لديه كل ما نحتاجه ليناسب طريقةنا وسرعة التأقلم مع الدورى الإنجليزى الممتاز، جسديًا وذهنيًا، لاعــب متعطش للنجاح ويعرف ان عليه المـسابقـه من أجل المســاهمة”.

وواصل: “هذا النادى يستحق المزيد من اللاعــبين الذين يمكنهم زيادة المستوى الفنى، وعندما واجهنا لويس دياز فى وقت سابق من العام الحالي، رأينا إمكانياته وما يمكن فعله ومدى سرعته وكيف كان يقود فريقه للهجــوم ضد الخصوم”.

واستمر: “نعلم ان بورتو نادٍ رائع يجيد رعاية اللاعــبين الشباب بافضل طريقة ممكنة ويثقلهم بالخبرات، لكن يجب علي الاعتراف ان مجلس إدارته مفاوضون صعبون للغاية”.

وأكمل: “أريد ان أشكر الاتحاد الكولومبي لكرة القــدم الذي ساعدنا فى الاتفاق مع دياز ومنحونا الوقت لاعلن الصفقة، رغم انشغالهم بمباراه الأرجنتين وانا أعلم تمامًا صعوبة التحضير لأي مباراه وسماحهم لنا بالاتفاق مع دياز وعدم تأثير ذلك على استعداداتهم، موضع تقدير كبير”.

وأتم: “نحن نعتقد ان حاضرنا ومستقبلنا فى ليفربول سيكون مميز مع دياز، فهو اللاعــب الذي أردناه حقًا والاداره حصلت لي ذلك، وسعيد جدًا بالصفقة”.

السابق
القنوات الناقله لمباراه الإمارات وإيران فى تصفىات كـأس العالم والتشكيـل المتوقع | الاخبار
التالي
حصري | ثلاثي النادي الاهلى يغيـبون امام البنك النادي الاهلى بسـبـب إصابتهم بكورونـا