الدوري الانجليزي

جون ألدريدج عن صلاح: ليفربول عليه إظهار أسنانه للجميع.. وتفادي “بوكر” بوجبا

يرى جون ألدريدج أسطورة ليفربول ان النادى الإنجليزى عليه تأمين استمرار صلاح، حتى لا يلقى مصير بول بوجبا فى مانشستر يونايتد الآن.

بول بوجبا ينتهي عقده فى الصيف المقبل مع مانشستر يونايتد، وحتى الآن يفشل النادى فى تجديد عقده، وهو ما لا يريد ألدريدج ان يصل له صلاح والذي لديه عقد حتى صيف 2023.

طالع أيضًا.. صحيفة كتالونية: برشلونه يترقب موقف صلاح مع ليفربول

وقــال ألدريدج: “سأكون مندهشًا للغاية إذا سمحوا للمفاوضات بالاستمرار لفترة طويلة حتى الصيف، أعتقد ان الأمر لابد وان ياعلن قبل ذلك”.

واضاف: “إذا استمر الأمر إلى العام المقبل، ستكون مثل لعبة البوكر، وهذا ما يحدث الآن مع بول بوجبا، الذي سيخسره مانشستر يونايتد ومعرض لذلك أكثر من إمكانية التجديد له”.

وأكمل: “لا نريد ان يستمر هذا، علينا ان نحل الأمر سريعًا، وان يقدم ليفربول عقدًا لمدة 4 سنـوات لـ صلاح، سيصل إلى 34 عامًا، ولكنه سيظل لاعــبًا ممتازًا”.

وشدد: “انظر إلى كريستيانو رونالدو، سنه 36 عاما، وعلى الرغم من ذلك، لايزال جيدًا للغاية، نفس الشيء مع ميسي، هؤلاء هم النجوم الكبار”.

وانهي: “الأمر قد يكون مُكلفًا على ليفربول، لكن نحن نتحدث عن نادٍ ضخم وكبير، لابد وان يظهر أسنانه للجميع ويريهم كم هو قوة اقتصادية كبرى، رغم اننا لا نمتلك ما تمتلكه الانديه من الناحية المالية، ولكن يجب ان نكون قادرين على إحداث الكثير من الضرر مثلهم”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مهاجـم تونس: المنتخـب الذي تسبب فى خروجنا من امم افريقىا ليس صغيرا
التالي
تشكيل النادي الاهلى امام البنك النادي الاهلى.. حمزة علاء حارس مرمى