الدوري الانجليزي

صور | لويس دياز يظهر بقميص ليفربول قبل الإعلان الرسمى

ظهر جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق بورتو، لويس دياز، بقميص ليفربول قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة المنتظرة فى الأيام الاخيرة من سوق الانتقــالات الشتوىة فى يناير الحالي.

وأتم فريق ليفربول الاتفاق مع بورتو على جميع بنود عقد دياز الذي سيوقع مع ليفربول حتى يونيو من عام 2027 ليدعــم مركزي الجناح الأيسر والأيمن تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

ونشر صحفى شبكة “WinSportsTv” الكولومبية، بيبي سييرا، صورة لمواطنه الذي سينضـم إلى ليفربول وهو يرتدي قميص الريدز ويستعد للتصوير الرسمى للإعلان عن الصفقة والتوقيع على العقود.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحث ماني على عدم المســاهمة مع السنغال فى ربع نهائي امم افريقىا

ويبلغ دياز من العمر 25 عامًا وكان يلعــب فى بورتو لمدة 3 سنـوات بعد انتقــاله من فريق أتلتيكو جونيور فى كولومبيا عام 2019، ويمثل منتخـب بلده منذ 4 سنـوات وســاهم فى 32 مباراه وسجل 7 اهداف.

وكان دياز قد خضـع فى الساعات الماضية للوضح الطبي فى الأرجنتين حيث يتواجد مع منتخـب كولومبيا هناك استعدادًا لمواجهه التانجو فى تصفىات كـأس العالم 2022 صباح يـوم، الأربعاء 2 فبراير.

ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة بحسب التقــارير الإنجليزىة يـوم، الثلاثاء 1 فبراير، وسيسافر الكولومبي إلى ليفربول فور انتهاء التجمع الدولى الحالي مع كولومبيا.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مواعيد وملاعــب وحكام أول جولتين لـ بيراميدز والمصرى فى الكونفدرالية
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس النادي الاهلى