الدوري الانجليزي

ميرور توضح رأي صلاح فى صفقة دياز مع ليفربول

وضحت صحيفة “ميرور” البريطانية عن رأي صلاح فى صفقة النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول الجديدة والمحتملة وجناح فريق بورتو، لويس دياز، فى الميركاتو الشتوى الحالي.

واقترب ليفربول من الإعلان عن الصفقة التي ستدعـم مركز الجناح الأيمن والأيسر فى المواسم المقبلة، بعد التوصل لاتفاق مع بورتو على الحصول على خدمات اللاعــب الكولومبي.

وبحسب التقرير، يشعر صلاح بالسعادة بتلك الصفقة فور سماعه بها فى الكاميرون أثناء تواجده الحالي مع منتخـب مصر للمســاهمة فى كـأس امم افريقىا.

اقرأ أيضًا.. مدير فني فولهام يعلن موقفه من رحيل كارفاليو بعد اهتمام ليفربول

يورجن كلوب

وافادت الصحىفة ان صلاح يرغب دائمًا فى ان يتعاقد ليفربول مع لاعــبين مميزين وعلى افضل مستوى ممكن من أجل الاستمرار فى المـسابقـه على جميع الالقاب المحلية والقارية.

ويرغب صلاح فى رؤية نجوم شباب قادرين على تحمل المسئولية فى ليفربول أثناء السنـوات المقبلة ومساعدته فى قيادة النادى لمزيد من الانتصارات والالقاب رغم عدم التوصل لاتفاق مع الاداره على التجديد.

ويقترب عقد صلاح على الانتهاء مع ليفربول وتحديدًا فى يونيو 2023، وربما تكون صفقة لويس دياز بشان تعويض المصرى الدولى إذا رحل فى الصيف المقبل.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | سفىر مصر فى الكاميرون لـ الاسطورة: طلبت من الحكومة تسهيل طريق المنتخـب مع الفندق إلى ارضية الستاد
التالي
موسيماني يعلن تشكيلة النادي الاهلى لمباراه البنك النادي الاهلى فى كـأس الرابطه