اخبار الرياضة

رد فعل ناري من اداره النصر ضد اتهامات عبدالرزاق حمدالله

أصدر مجلس اداره فريق النصر السعودى رد فعل ناري تجاه الاتهامات الموجهة له من المهاجـم السابق، المغربى عبدالرزاق حمدالله، والذي انضـم مؤخرًا لفريق الاتحاد.

وسبق ان فسخ عبدالرزاق حمدالله، عقده مع النصر فى أواخر شهر نوفمبر الماضي؛ بسـبـب ما أسماه الأخير “سلوكيات مشينة” من جانب اللاعــب، مع المسؤولين وزملائه اللاعــبين.

ويحارب النجم المغربى البالغ من العمر 31 عامًا اداره فريق النصر، برئاسة مسلي آل معمر فى قضيتين؛ أولهما سحـب شهادة “الكفاءة المالية”، لحين الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

بينما يعمل حمدالله فى المحور الثانى على الحصول على قيمة الشرط الجزائي، والذي يقدر بحوالى 83 مليون ريـال سعودى، بعد ان فسخ النصر عقده من طرف واحد.

رد ناري من النصر ضد اتهامات حمدالله

وأوضح فريق النصر حقيقة عدم حصول عبد الرزاق حمد الله، اللاعــب الحالي لفريق الاتحاد على مستحقاته المالية المتأخرة من اداره فارس نجد أثناء الفـترة الماضية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياض” السعودىة، فإن اداره النصر أعلنت على تسليمها لـ عبدالرزاق حمد الله جميع رواتبه المتأخرة بالكامل مع بقية اللاعــبين حتى نهاية 31 ديسمبر 2021.

يذكر ان شقيق عبدالرزاق حمد الله وهو وكيل أعماله، عبد الرحيم قد أعرب عن تعجبه من حصول فريق النصر على شهادة الكفاءة المالية، وذلك على الرغم من عدم تسديد رواتب عبدالرزاق المتأخرة.

وحصل النصر حصل على شهادة الكفاءة المالية منذ يـومين، ليصبح لديه الحق فى قيد المهاجـم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، الذي تم ضـمه فى انتقــالات يناير الحالية.

السابق
إنفراجة كبيرة فى مفاوضات الهلال لضـم إيجالو من الشباب – ايجالو يقترب ان يكون هلاليا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | أكرم توفىق يجري عملية الرباط الصليبي فى ألمانيا بنجاح