اخبار الرياضة

إنفراجة كبيرة فى مفاوضات الهلال لضـم إيجالو من الشباب – ايجالو يقترب ان يكون هلاليا

ويقدم أوديون إيجالو مستويات مميزة للغاية فى العام الحالي 2021/2022 برفقة فريق الشباب، ويتصدر تشكيلة هدافى الدورى السعودى برصيـد 12 هـدفًا، بالتساوي مع اندرسون تاليسكا مهاجـم النصر.

واعلن الهلال السعودى، فى الساعات الاولى من صباح اليـوم الجمعة رسميا، عن الاتفاق مع البرازيلي ميشيل ديلجادو مهاجـم فلامنجو، بعقد يمتد إلى ثلاث سنـوات.

واعلن الهلال تلك الصفقة النارية كتعويض لرحيل المهاجـم الفرنسي، بافىتيمبي جوميز، بعد ان قام الزعيم بفسخ الاتفاق معه بالتراضي قبل كـأس العالم للاندية.

إنفراجة كبيرة فى مفاوضات الهلال لضـم إيجالو

وأوضح الصحفى التركي الشهير “إكرام كونور” المتخصص فى اخبار انتقــالات اللاعــبين، ان أوديون إيجالو، مهاجـم الشباب يقترب من الانضـمام إلى فريق الهلال.

ووضح إكرام كونور من أثناء تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع ”تويتر“، جاء فىها: ”أوديون إيجالو قريبا إلى الهلال“، دون إعلان أي تفاصيل جديدة.

ونشرت صحيفة ”الرياضية“ السعودىة، أمس تقريرًا يؤكد على تقديم فريق الهلال عرضًا إلى الشباب، من أجل طلب شراء عقد النيجيري إيجالو، فى الميركاتو الحالي.

وفى ذات السياق، تؤكد التقــارير على ان اداره الشباب اتفقت مع اداره الهلال على الاتفاق مع الأرجنتيني لوسيانو فىيتو بنظام الإعارة فى السوق الشتوى الحالي.

ولعب فىيتو فى 14 مباراه مع الهلال أثناء العام الحالي، بواقع 13 فى بطوله الدورى السعودى للمحترفىن، بجانب مباراه فى كـأس خادم الحرمين الشريفىن، مسجلاً 3 اهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

 

السابق
هيثم شعبان: لم نستغل الفرص امام فريق الزمالك.. والاستحواذ كان فى صالحنا
التالي
رد فعل ناري من اداره النصر ضد اتهامات عبدالرزاق حمدالله