الدوري الانجليزي

بسـبـب قيمته السوقية.. رونالدو يحظر “ترانسفىر ماركت” بعد رسالة غاضبة

وضح موقع “TRANSFERMARKT” (ترانسفىر ماركت) الشهير، عن السبب البسيط وراء حظر كريستيانو رونالدو لهم على وسائل التواصل الاجتماعي فى شهر مارس 2020.

يعتقد رونالدو صاحب الـ36 عامًا والمتوج بخمس كرات ذهبية، ان تقييم “Transfermarkt” له فى السوق بعيد المنال، حيث وصل إلى 67.5 مليون جنيه إسترليني.

وهذا ما جعله يحتـل المرتبة الرابعة فى الدورى الإيطالي خلف كريستيان إريكسن، ولاوتارو مارتينيز، ثم زميله فى يوفنتوس باولو ديبالا.

ورغم احتلال رونالدو المرتبة الاولى فى فئته العمرية، إلا ان البرتغالي كان لا يزال منزعجًا للغاية.

وقــال دانييل بوش، مدير Transfermarkt فى المملكة المتحدة، لصحيفة “ذا أثليتك”: “وضعنا تشكيلة على إنستجرام تضـم 10 لاعــبين، بعمر 33 عامًا أو أكبر، وكان رونالدو لا يزال فى المـركـز الاول من حيث القيمة، لكنه قــال إنه يستحق أكثر من ذلك بكثير”.

واضاف زميله كريستيان شوارتز: “لقد أرسل رسالة أولًا إلى رجال وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، أجابوه وشرحوا له السبب، وقــالوا له انت رقم واحد فى الأشحصري فى فئتك العمرية”.

وتابع: “كان الفارق 30-50 مليون جنيه إسترليني (بين رونالدو واللاعــب التالي فى التشكيلة)، ثم أرسل بعض الابتسامات، وبعدها قام بحظرنا”.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك عن غضب رونالدو بعد استبداله: النادى أهم.. والهـدف جاء من الأصغر سنًا

ومن المثير للاهتمام ان رونالدو بعد 17 شهرًا من تلك الواقعة، انتقل إلى مانشستر يونايتد بتكلفة 20 مليون جنيه إسترليني فقط.

لكن رونالدو تم تقييمه أيضًا مثل روميلو لوكاكو فى ذلك الوقت، والبلجيكي انتقل مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني إلى تشيلسى فى نفس فترة الانتقــالات الصيف الماضي.

لحسن الحظ لرونالدو لا يزال يحظى بتقدير كبير من قبل مانشستر يونايتد، الذي يدفع له راتب بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يزيد بمقدار 100 ألف جنيه إسترليني، عن ديفىد دي خيا، ثاني أعلى اللاعــبين أجرًا لدى الشياطين الحمر.

السابق
عبد الكبير الوادي: عودة قوام النادي الاهلى الاساسي لم تُقلقنا.. ونتعامل مع كـأس الرابطه مثل الدورى
التالي
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن إعارة أماد ديالو