الدوري الانجليزي

أزبيليكويتا يقترب من الرحيل بعد رفض تشيلسى قبول شروط تجديد عقده

من المقرر ان يغادر سيزار أزبيليكويتا صـفوف فريقه تشيلسى فى صفقة انتقــال مجانية هذا الصيف، بعد ان رفض النادى قبول طلبات عقده.

انضـم الإسبانى إلى تشيلسى قبل عقد من الزمن قادمًا من مارسيليا، وانتصر بثمانية الاسطورة الجديد فى السنـوات العشر الماضية.

يحرص اللاعــب البالغ من العمر 32 عامًا على البقاء فى غرب لندن، لكن سياسة تشيلسى المتمثلة فى تقديم عقود مدتها 12 شهرًا فقط للاعــبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا تتعارض مع مطالب أزبيليكويتا بعقد مدته ثلاث سنـوات.

لا يزال أزبيليكويتا أحد أكثر اللاعــبين لياقة فى النادى، وهو ما يشعر انه يجب ان يأخذ فى الاعتبار من قبل تشيلسى.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ذا صن” انه حتى فى افضل السيناريوهات، فإن تشيلسى سيكون على استعداد فقط لتقديم عقد لمدة عام واحد، مع خيار لمدة 12 شهرًا أخرى.

لا يشعر اللاعــب الدولى الإسبانى ان هذا العرض يمنحه الأمان الذي يبحث عنه فى هذه المرحلة من حياته المهنية، وبالتالي فهو يستوضح خياراته.

اقرأ أيضًا.. برشلونه على أعتاب اعلن صفقة هامة من الدورى الإنجليزى

برشلونه مهتم بالاتفاق مع المدافـع، وسيكون على استعداد لتلبية مطالبه للأجور، بالنظر إلى انهم لن يضطروا إلى دفع رسوم للظهير الأيمن.

وينتهي أيضًا عقدي انطونيو روديجر واندرياس كريسنتنسن نهاية العام.

من المرجح ان يرحل الألماني روديجر، مع عدم رغبة تشيلسى فى تلبية مطالبه لوضعه على قدم المساواة مع أمثال نجولو كانتي مقابل 300 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع.

كما كان من المقرر ان ينتهي عقد تياجو سيلفا فى نهاية العام، لكنه وقع مؤخرًا على عقد جديد مع البلوز.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | الثنائي أيو ينفى اعتزال اللعب دوليا مع غانا
التالي
ريـال مدريد يرسل مندوبًا لاعلن صفقة تشواميني من موناكو