الدوري الانجليزي

إيان راش يهاجم السنغال بسـبـب ماني ويصرّح: ليفربول لم يتأثر بغياب صلاح

انتقد أسطورة ليفربول إيان راش، قرار استمرار ساديو ماني نجم النادى مع منتخـب السنغال على أرض ارضية الستاد، بعد إصابته فى رأسه اثناء مواجهه كاب فىردي.

ساديو ماني تعرض لاصابة فى مباراه كاب فىردي (الرأس الأخضر) وسجل هـدفًا، لكنه لم يتمكن من استكمال المباراه، وخرج بعد الاصطدام بالحارس فوسينها فى الرأس.

طالع أيضًا.. ليفربول يعلق على أداء صلاح وتأهل مصر لمواجهه المغرب فى امم افريقىا

صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة، نقلت تصـريحـات إيان راش، تعليقًا على اصابة ماني: “كان شيئًا صعبًا ان تتعرض صحة ماني للخطر فى مواجهه الرأس الأخضر”.

واضاف: “يبدو انه يعاني من ارتجاج فى المخ، لكن لا أعرف كيف سُمح له باللعب حتى أصبح من الواضح انه لا يستطيع المواصلة، كيف تم اتخاذ هذا القرار؟”.

وشدد: “كان يجب مغادرة ماني مباشرة، عليك منع أي شخص من الاستمرار فى حالة وجود اصابة خطيرة فى الرأس، وإخراجهم من ارضية الستاد فورًا، حتى لو هناك شك فى سلامتهم”.

واستشهد “عندما كنت لاعــبًا ذات مرة ارتطمت رأسي بحذاء اثناء تسجيـلي هـدف، ورغم انني كنت أعرف كل شيء حولي، لكنني كنت أشعر بان شيئًا ما لم يكن على ما يرام، وبعد وقت ما، سألت زملائي عن النتيجة”.

وواصل: “اتضح انني أصبت بارتجاج، واضطررت لقضاء الليل بالكامل فى المستشفى للعلاج، هذا ما شعرت به عندما أصيب ماني”.

وشدد: “سلامة اللاعــب يجب ان تأتي أولًا وقبل كل شيء، كان يجب ان يخرج ماني، حصرية مع التقدم فى العلم والمعرفة بإصابات الرأس”.

وأردف راش: “ليفربول يقدم أداءً جيدًا رغم غياب ماني وصلاح، ووصل إلى نهائي كـأس الرابطه، وقلص الفارق مع مانشستر سيتي فى الدورى الإنجليزى”.

وأكمل: “ربما لم يظهر ليفربول بالسوء الذي كان يتوقعه البعض قبل انطلاق امم افريقىا، اللاعــبين الذين ســاهموا ظهروا بمستوى جيد، وجعلوني أشعر بالراحة”.

وانهي: “انا سعيد للغاية بمستوى ليفربول، هذه الخطوة هائلة لهذه المجموعه من اللاعــبين والشباب الذين حصلوا على الفرصة وأثبتوا انفسهم”.

السابق
تشكيلة فريق الزمالك لمباراه سيراميكا كليوباترا فى كـأس الرابطه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مالي تحتج بسـبـب ما حدث امام غينيا الاستوائية