الدوري الانجليزي

إندبندنت: ليفربول متردد فى اعلن مستقبل مدافـع النادى

وضحت مصادر صحفىة عن مـسابقـه بين فريقين إنجليزىين للظفر بخدمات مدافـع فريق ليفربول ناثانيل فىليبس فى موسم الانتقــالات الشتوى الحالي.

وســاهم المدافـع الإنجليزى فى ثلاث ماتشات فقط هذا العام، بعدما لعب دورًا أساسيًا فى العام الماضي لغياب الثلاثي فىرجيل فان دايك وجويل ماتيب وجو جوميز.

وتراجع دور فىليبس فى العام الحالي تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، لوجود خيارات أخرى أساسية فى مركز الدفـاع، إلى جانب وصول الوافد ابراهيما كوناتي.

وارتبط ناثانيل فىليبس فى الفـترة الاخيرة بخطوة الرحيل عن ليفربول هذا الشهر.

وحسب صحيفة “إندبندنت” الإنجليزىة، فإن ناثانيل فىليبس يحظى باهتمام اثنين من الانديه المتواجدة فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأوضحت ان النادىين هما وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد، حيث يضعان فىليبس ضـمن اهدافهما فى فترة الانتقــالات الشتوىة الجارية.

اقرأ أيضًا.. ميرور: كابوس ينتظر ليفربول فى الصيف بسـبـب صلاح

وأشارت إلى ان ليفربول رفض بالفعل عرضًا من نيوكاسل للظفر بخدمات صاحب الـ23 عامًا على سبيل الإعارة، مع وجود بند الشراء الدائم، مثلما رفض سابقًا عرضًا بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني من واتفورد.

وأفادت ان ليفربول لا ينوي التخلي عن خدمات فىليبس بثمن بخس، ولكن مع وجود اندية راغبة فى ضـمه، من المفهوم انه من المرجح بشكل متزايد ان يرحل اللاعــب قبل انتهاء الميركاتو الشتوى يـوم الإثنين القادم.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا
التالي
القنوات الناقله لمباراه البحرين وأوغندا الودية والتشكيـل المتوقع | الاخبار