الدوري الانجليزي

مصادر: انهيار صفقة انتقــال لينجارد إلى نيوكاسل

أعلنت مصادر صحفىة مختلفة انهيار صفقة انتقــال لاعــب فريق مانشستر يونايتد جيسي لينجارد إلى صـفوف نيوكاسل يونايتد، أثناء موسم الانتقــالات الشتوى الحالي.

وكان لينجارد قد ارتبط بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الشهر، من أجل الحصول على فرص لعب منتظم مع نادِ آخر.

وأبدى نيوكاسل يونايتد رغبته فى الظفر بخدمات اللاعــب الإنجليزى هذا الشهر لتعزيز صـفوف النادى، فى ظل الحقبة الجديدة التي يعيشها النادى بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودى على أسهمه.

اقرأ أيضًا | رسميا.. إشبيلية يعلن تعاقده مع مارسيال من مانشستر يونايتد

ورغم ذلك، فإن المصادر الصحفىة الواردة من إنجلترا مثل “ديلي ميل” و”سكاي سبورتس” و”ذا أثلتيك” تشير إلى انهيار صفقة انتقــال لينجارد إلى نيوكاسل.

وأوضحت ان لينجارد كان قد تواصل مع رالف رانجنيك مدير فني مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، من أجل الظفر بموافقته على رحيله فى الميركاتو الحاري، ومنحه الألماني الضوء الأخضر.

وأفادت المصادر انه رغم ان كافة المؤشرات كانت تدل على اقتراب لينجارد من نيوكاسل، إلا ان الصفقة انهارت بسـبـب المطالب المالية لفريق مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى ان الصفقة كانت ستصبح على سبيل الإعارة حتى نهاية العام الحالي، إلا ان مانشستر يونايتد لم يقتنع بالعرض المالي الذي قدمه نيوكاسل، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

وأعلنت المصادر ان نيوكاسل قرر صرف النظر عن صفقة لينجارد، وتحويل انتباهه إلى اهداف أخرى قبل نهاية فترة الانتقــالات الشتوىة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني حراس جزر القمر: نعتقد ان شيئا غريبا حدث قبل مواجهه الكاميرون
التالي
مصادر: برشلونه يصل إلى اتفاق مع كيسي