الدوري الانجليزي

مدافـع ليفربول السابق ينتقد الاداره بسـبـب صلاح: ليس له بديل ولا أفهمهم

أبدى مدافـع وظهير أيسر فريق ليفربول السابق، خوسيه إنريكي، انزعاجه بسـبـب عدم تجديد عقد جناح النادى الاول لكرة القــدم الحالي، صلاح، والذي ينتهي فى يونيو 2023.

ويحاول ليفربول للتوصل إلى اتفاق مع، صلاح، للاستمرار فى قلعة “انفىلد” ولكن طلبات الفرعون المصرى المالية لم تحظ بموافقة اداره الريدز.

يرغب صلاح فى الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 400 إلى 420 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يؤخر توصل الطرفىن إلى اتفاق فى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. نيفىل يحذر مانشستر سيتي: ليفربول يؤدي جيدًا بدون صلاح وماني

خوسيه انريكي

وتحدث إنريكي عن رأيه فى أزمة تجديد، صلاح، وقــال فى حواره مع شبكة “LFC Transfer Room” البريطانية، وقــال: “آمل ان يتم تمديد العقد، أتمنى ذلك، بصراحة لا أعرف ما الذي يفعله النادى، ماذا يفعل المالكون لانني لا اعتقد ان الأمر له علاقة بالمدرب لانه إذا سألت كلوب ما يريده سيؤكد على استمراره”.

وتابع: “ليس هناك بديل مناسب فى العالم لتعويض، صلاح، بغض النظر عن المبلغ الذي ستدفعه، لديك لاعــب سعيد بتواجده مع ليفربول، تأقلم على الأجواء وطريقة النادى ويقدم أداءً جيدًا للفريق وانتصر بالالقاب”.

واضاف: “زيادة راتب صلاح قد يعطي الرغبة للنجوم الآخرين فى طلب المزيد لهم، لكن هذه هي كرة القــدم، كل الانديه الكبيرة تفعل ذلك، إذا كنت لاعــبًا فى ليفربول وأدائك جيدًا، فانت تريد زيادة راتبك فى مرحلة ما، ولكنه الافضل فى النادى ويستحق بكل بساطة أكبر راتب”.

وواصل: “لذلك لا أفهم سبب عدم قيام الاداره بالتجديد حتى الآن، كما قلت، كلما ازداد الوضع سوءًا فى وقت لاحق ستكون هناك الكثير من الانديه التي ترغب فى ضـم صلاح حتى لو أراد البقاء”.

وأتم: “قد يشعر صلاح بعدم التقدير من قبل ليفربول، حتى لو كانت الجماهير تحبه، إذا كان الملاك لا يفعلون المثل فربما يفكر فى الرحيل ولكني أمل ألا يكون الأمر كذلك”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تقرير: إصابتان جديدتان بفـيروس كورونـا فى منتخـب تونس
التالي
مرشح نائب رئيس فريق الزمالك: الاداره الحالية تفرض القيود علينا.. ونتواصل مع الأعضاء بالهواتف