الدوري الانجليزي

نيفىل يحذر مانشستر سيتي: ليفربول يؤدي جيدًا بدون صلاح وماني.. ويستطيع اللحاق بكم

اعترف جاري نيفىل بان ليفربول وتشيلسى لا يزال بإمكانهما تجاوز مانشستر سيتي فى سباق المـسابقـه على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لهذا العام.

حصل ليفربول فوزًا 3-1 على كريستال بالاس يـوم الأحد، ليقلص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى 9 نقاط مع بقاء مباراه مؤجلة للريدز.

وجاء ذلك فى أعقاب خسارة السيتي نقطتين فى تعــادله مع ساوثهامبتون يـوم السبت، فى حين استغل تشيلسى الفرصة بالفــوز 2-0 على توتنهام.

بعد مخاوف من ان سيتي قد حصل بالفعل تقدمًا لا يُقهر، اقترح نيفىل ان ليفربول لا يزال لديهم الوقت للحاق بفريق بيب جوارديولا هذا العام.

وقــال جاري نيفىل فى تصـريحـات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “يمكن ان يحدث ذلك، إذا نجح ليفربول فى الاحتفاظ بالتشكيـل الأقوى سويًا، هذا سيعيد صلاح وماني للانفجار مرة أخرى”.

واضاف: “ليفربول يقدم أداءً جيدًا حقًا بدون اثنين من لاعــبيه الرئيسيين، هم فى سباق البطولة، أشياء صغيرة من هذا القبيل تعطي بعض التشجيع، حيث حصل ساوثهامبتون على نقطة امام السيتي”.

وواصل: “مانشستر سيتي آلة، لا أتوقع منهم ارتكاب الكثير من الأخطـاء، ولكن يمكنهم فعل ذلك، ويجب على ليفربول وتشيلسى تصديق ذلك”.

اقرأ أيضًا.. هندرسون: صلاح لن يكون سعيدًا بتنفىذ فابينيو لركـله جـزاء ليفربول

واستكمل: “انا لست محبطًا من ليفربول، لأكون صريحًا، لانني أعتقد انه يجب ان يكونوا فى أقصى درجات القوة طوال الوقت للوقوف إلى جانب مانشستر سيتي، فقط لانهم لا يملكون النادى الذي يمتلكه السيتي”.

وتابع: “لكنني أعتقد ان تشيلسى لديه مثل مانشستر سيتي وأتوقع ان يقترب، لا أتوقع ان تكون هناك صـداره جامحة”.

وأوضح: “قبل خمسة أسابيع، توقعنا سباق ثلاثي وكان لدينا اعتقاد كذلك بان مانشستر سيتي قد انتصر به، لا أعتقد ان السباق الثلاثي قد عاد، ولكنني لا أعتقد فى الوقت نفسه ان يكون هناك صـداره بعيدة تمامًا بـ20 نقطة على سبيل المثال”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا – الكاميرون (1)
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | طـرد نديم عبده الأسرع فى امم افريقىا 2021