الدوري الانجليزي

ديلي ميل: الهلال يواصل مفاوضاته مع آرسنال لضـم أوباميانج.. والجابوني ياعلن موقفه

وضحت مصادر صحفىة إنجليزىة عن آخر تطورات عرض فريق الهلال السعودى للظفر بخدمات مهاجـم فريق آرسنال بيير إيميريك أوباميانج، فى موسم الانتقــالات الشتوى الحالي.

وارتبط اللاعــب الجابوني فى الفـترة الاخيرة بخطوة الرحيل عن الجانرز، حصرية بعد تهميشه من قِبل المدرب مايكل أرتيتا، وسحـب شارة القيادة منه بسـبـب خرق تأديبي.

ولم يســاهم أوباميانج فى أي مباراه رفقة آرسنال منذ نهاية العام الماضي بقرار من أرتيتا.

وذكرت مصادر فى الأيام الماضية ان أوباميانج مطلوب لدى عدة اندية، مثل برشلونه ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، إلى جانب اندية سعودىة مثل الهلال والنصر.

وأعلنت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة، ان الهلال قدم عرضًا لـ آرسنال من أجل الظفر بخدمات أوباميانج على سبيل الإعارة حتى نهاية العام الحالي، مع تضـمين بند الشراء الدائم فى الصيف القادم.

وأشارت إلى ان الهلال أبدى استعداده لدفع الراتب الاسبوعي لـ أوباميانج، 350 ألف جنيه إسترليني، وهو ما جعل آرسنال يتجه للموافقة على ذلك العرض.

وأفادت ان المحادثات حول الانتقــال المحتمل لـ أوباميانج إلى السعودىة جارية حتى وقت متأخر من ليلة الأحد، لكن من الواضح ان أوباميانج يفضل البقاء فى أوروبا.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: بسـبـب جوارديولا.. آرسنال يفكر فى مكافأة أرتيتا بعقد جديد

وأوضحت ان أوباميانج يفضل الانتقــال إلى نادِ أوروبي كبير آخر هذ الشهر، حيث لم يوافق حتى الآن على فكرة الانضـمام إلى نادِ فى المملكة العربية السعودىة.

يمثل ذلك مشكلة كبيرة لفريق آرسنال، نظرًا لان منافسيهم الأوروبيين من المحتمل ان يكونوا غير مستعدين لدفع أجر أوباميانغ بالكامل، مما يجعل المدفعجية يواجهون دفع نسبة من راتبه للتخلص منه.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا – غينيا (0)
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | انتهت امم افريقىا – غينيا (0)