الدوري الانجليزي

جيلبرتو سيلفا يشيد بلاعــب منتخـب مصر ويؤكد: غياب صلاح أثر على ليفربول

تحدث البرازيلي جيلبرتو سيلفا، لاعــب آرسنال السابق، عن أداء محمد النني لاعــب منتخـب مصر، مع “الجانرز”، مُشددا على ان صلاح جناح ليفربول يُعد من الافضل فى العالم.

وقــال جيلبرتو سيلفا فى تصـريحـات لبرنامج “رقم 10” على القناة الاولى: “محمد النني لاعــب جيد جدا فى وسط ارضية الستاد، لكنه لم يســاهم بصفة أساسية مع آرسنال، أتمنى ان يكون له دور أكبر فى المســاهمة لمساعدة النادى أثناء الفـترة المُقبلة”.

واضاف: “جيلنا فى آرسنال كان يضـم العديد من اللاعــبين المميزين ونجحنا فى حصد الكثير من الالقاب، لكن النادى الآن لا يمر بافضل فتراته الفنىة، وعلي الرغم من ذلك النادى لا زال يتمتع بجماهيرية كبيرة فى افريقىا والشرق الأوسط”.

طالع أيضا.. والد محمد النني: نجلي أهلاوي.. وأشكر منتقديه

وأردف: “صلاح لاعــب كبير ومن الافضل فى العالم، أتابع ماتشات ليفربول وواضح تأثر النادى بغيابه للمســاهمة فى امم افريقيا، صلاح لعب مواسم ممتازة مع ليفربول وأصبح أحد أهم اللاعــبين فى تاريخ النادى الإنجليزى”.

وواصل: “رحيل صلاح عن ليفربول لن يكون فى صالح اللاعــب أو النادى الإنجليزى، أعتقد ان الطرفىن سيتوصلان لاتفاق لتجديد العقد، مو لاعــب مميز وأي نادٍ يرغب فى ضـمه”.

وأتم: “لا أتابع امم افريقيا بسـبـب فارق التوقيت بين البرازيل والكاميرون، بالإضافـة إلى ارتباطي بمشاهدة ماتشات الكره البرازيلية بحكــم عملي، لكني أتابع اخبار البطوله عبر وسائل الإعلام”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | كاف يغرم الجزائر وكوت ديفوار ومدير فني ولاعــب تونس
التالي
كورتوا: مباراه إلتشي كانت معقدة.. ولهذا السبب سعداء بالتعــادل