فرق أخرى

مرشح رئاسة فريق الزمالك: ألوم على احمد سليمان.. ويجب توحيد الصف للإطاحة بـ مرتضى منصور

شدد عمر هريدي المرشح المحتمل لرئاسة فريق فريق الزمالك على ضرورة حفاظ المجلس الجديد للقلعة البيضاء على الجهـاز الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بقيادة باتريس كارتيرون، لافتا إلى ان هناك خسائر بلغت 220 مليون جنية بسـبـب فسخ الاتفاق مع المدربين واللاعــبين.

وقــال هريدي أثناء تصـريحـات ببرنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية “etc”: “على المجلس القادم الحفاظ على الجهـاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون حتى نهاية عقده، وان تكون رسالته الانضباط والاستقرار والبحث عن المستقبل، لذلك قائمتنا عنوانها تشكيلة المستقبل”.

وتابع: “فريق الزمالك تكبد أكثر من 220 مليون جنيه غرامات نتيجة فسخ الاتفاق مع اللاعــبين والمدربين ولا بد من محاسبة كل من تسبب فى تحمل فريق الزمالك أعباء مالية”.

وواصل: “يجب ان يكون هناك لجنة كرة فى النادى وتكون متجانسة ولديها اهداف واضحة، ويكون هناك تنسيق مع مجلس الاداره ويكون هناك تخصص لكل شخص”.

طالع أيضا.. مرشح رئاسة فريق الزمالك: هناك ظُلم لموظفى النادى.. والمجلس السابق تسبب فى أزمة

وشدد هريدي: “أثق من الفــوز فى انتخابات فريق الزمالك انا وقائمتي، وهناك وعي كبير للجمعية العمومية ومرحلة تغيير واضحة فى تاريخ النادى”.

واستمر: “لدي رسالة لوم على اللواء احمد سليمان المرشح على رئاسة النادى، لانه غير موقفه من الترشح للانتخابات بعد ان اعلن موقفه بالترشح لانتخابات اتحاد الكره”.

وأردف: “يجب ان يكون هناك توحيد للصف من جميع المرشحين الحاليين من أجل إزاحة رئيس النادى الحالي (مرتضى منصور) من منصبه وان يكون هناك تغيير فى النادى، لان عدم توحيد الصف سيؤدي إلى تفتيت الأصوات فى الانتخابات”.

وانهي: “أوجه رسالة لأعضاء جمعية العمومية بضرورة مســاهمتهم فى الانتخابات المقبلة وان يكون هناك حسن الاختيار لمجلس اداره جديدة هـدفه مصلحة النادى”.

السابق
مرشح رئاسة فريق الزمالك: هناك ظُلم لموظفى النادى.. والمجلس السابق تسبب فى أزمة
التالي
الإعلان عن طاقم حكام مباراه مصر وكوت ديفوار