فرق أخرى

مرشح رئاسة فريق الزمالك: هناك ظُلم لموظفى النادى.. والمجلس السابق تسبب فى أزمة

تحدث عمر هريدي، المرشح المحتمل لرئاسة فريق فريق الزمالك، عن أسباب إعلان خوضه الانتخابات المُقبلة، وعرض اهدافه حال فوزه بالمنصب.

ومن المقرر ان تقام انتخابات فريق فريق الزمالك فى شهر فبراير المقبل، لاختيار مجلس جديد.

طالع أيضا.. بالأسماء | التشكيلة النهائيـه للمرشحين فى انتخابات فريق الزمالك.. 3 متنافسين على الرئاسة

وقــال هريدي فى تصـريحـات لبرنامج “بوكس تو بوكس”، عبر قناة “etc”: “حددت هـدفى منذ البداية وكنت واضح إنني ساعلن ترشحي لرئاسة النادى بعد إعلان احمد سليمان نيته خوض انتخابات اتحاد الكره”.

وتابع: “نريد ان يكون هناك انتخابات فى فريق فريق الزمالك؛ لذلك اعلنت الترشح وكنت سانسق مع احمد سليمان فى حالة ترشحه وهو ما حدث الآن، والمرحلة المُقبلة فى تاريخ فريق فريق الزمالك ستؤرخ لمرحلة جديدة فى تاريخ القلعة البيضاء”.

وواصل: “المجلس السابق ضاعف عدد العضويات بشكل كبير فى السنـوات الماضية مما أضر براحة الأعضاء بوجود نفس مساحة النادى الحالية”.

عمر هريدي

وأوضح: “أثناء الفـترة من 1911 حتى عام 2014 كان عدد العضويات أقل من 50 ألف عضو، بينما زادت العضويات إلى 95 ألف فى الفـترة من 2014 حتى 2020 مع وجود نفس مساحة النادى مما أضر براحة الأعضاء”.

واستكمل: “عندما يكون هناك فكر استثماري بزيادة العضويات وفتح عضويات جديدة فى فريق فلا بد ان يكون هناك دراسة ولا يتم ذلك على حساب راحة الأعضاء”.

وأوضح: “الميزانية التي كانت فى فريق فريق الزمالك السنـوات الماضية وحجم المصروفات وكل تلك الأمور فهي تحتاج لمجلس بطل ومقاتل وحلول غير تقليدية”.

وأردف: “هناك ظلم وتفاوت كبير فى المرتبات بين موظفى النادى مما أضر بمصلحة الجميع، هناك أزمة فى المرتبات بين موظفى النادى حيث يتقاضى 2000 موظف مرتبات تصل لـ 5 مليون جنيه شهريا مما يمثل عبئا كبيرا على النادى”.

واضاف: “هناك 112 موظفا من إجمالي 2000 موظف يحصلون على مرتبات بقيمة مليون جنيه بإجمالي 20 % من المرتبات، لذلك لا توجد عدالة فى توزيع المرتبات بين موظفى النادى”.

واستمر: “يجب الاستفادة من شعبية فريق الزمالك الجارفة فى دول الخليج، القلعة البيضاء تمتلك أكبر شعبية من اندية مجتمعة فى دول الخليج، يجب أيضا ان يكون للفريق فرع فى كل المحافظات وان يكون زمالك المحافظات هو هـدفنا”.

واستطـرد: “يجب أيضا ان يتم إنشاء شركات متخصصة فى كل الألعاب الرياضية بالنادى واستيعاب أبناء وكوادر النادى، وهذا لا يصح ان لا يكون هناك استيعاب مثل ما يحدث حاليا”.

وأتم: “هـدفنا تطوير جميع الرياضات والإنشاءات الرياضية وكلها رؤى حول الاستثمار الرياضي بالنادى وان نتحول إلى الاحترافىة”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
مرشح رئاسة فريق الزمالك: ألوم على احمد سليمان.. ويجب توحيد الصف للإطاحة بـ مرتضى منصور