الدوري الانجليزي

فان دايك: الفــوز على كريستال بالاس أهم من هـدفى.. ولا نفكر فى البطولة الآن

أعلن الهولندي فىرجيل فان دايك مدافـع فريق ليفربول على صعوبة الفــوز الذي حصله الريدز على كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتصر ليفربول بثلاثية مقابل هـدف بالجوله الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز على ستاد سالهيرست بارك، فى المباراه التي سجل بها فان دايك الهـدف الاول للريدز.

وقــال مدافـع ليفربول فى تصـريحـات لشبكة “سكاي” البريطانية: “كانت مباراه صعبة، وتحديدًا فى الشوط الثانى لم نفز بأي من الالتحامات، كما اننا أعطيناهم شعورًا جيدًا قبل نهاية الشوط الاول”.

واضاف: “فى النهاية حصلنا على 3 نقاط جيدة خارج ستادنا، وكنا نعلم ان المباراه ستكون صعبة للغاية، وهذا ما أظهره كريستال بالاس على مدار الـ90 دقيقة”.

وعن الهـدف الذي سجله: “لقد كانت ركلة ركنية جيدة للغاية من آندي روبرتسو. تدرب عليها كثيرًا، وكان مهمًا للغاية ان نطبقها فى ارضية الستاد، لكنني سعيد بالنقاط الثلاث أكثر من الهـدف بالتأكيد”.

وعن آمال الفــوز بالالقاب، قــال فان دايك: “لا يمكنك إنكار ذلك فى تفكيرك، ولكن كما قلنا مرات عديدة، فإننا نأخذ كل مباراه على حدة.. يبدو الأمر مملًا، لكن لا يوجد أي شيء فى أيدينا الآن سوى ان نفوز بالماتشات المتبقية، ومن ثم ننظر لجـدول الترتيب”.

وانهي: “هناك الكثير من الماتشات المتبقية، كانت هذه مباراه مهمة للغاية.. آمل ان نواصل البناء عليها بعد فترة التوقف الدولى”.

ليفربول سيواجه فى المباراه المقبلة بالدورى الإنجليزى الممتاز نظيره ليستر سيتي على ستاد انفىلد رود يـوم 10 فبراير.

السابق
سكاي: إريكسين على أعتاب العودة للدورى الإنجليزى بعقد مدته 6 أشهر
التالي
فىديو | آرسنال يسقط فى فخ بيرنلي ويبتعد عن المقاعد الأوروبية فى الدورى الإنجليزى