الدوري الانجليزي

كلوب: سعيد بالتعامل مع الفـترة التاريـخية فى غياب صلاح وماني عن ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على صعوبة الفــوز الذي حصله امام كريستال بالاس، حصرية فى ظل غياب صلاح والثنائي نابي كيتا وساديو ماني.

ليفربول يفتقد الثلاثي لمســاهمتهم ببطوله امم افريقيا، حيث يقود صلاح المنتخـب المصرى، وماني مع السنغال، ونابي كيتا قائد غينيا.

طالع أيضًا.. فان دايك: الفــوز على كريستال بالاس أهم من هـدفى.. ولا نفكر فى البطولة الآن

وقــال كلوب فى تصـريحـات لشبكة “BBC” البريطانية: “شهر يناير فترة صعبة للغاية بالنسبة لنا تاريخيًا، على الأقل أثناء فترة وجودي مع ليفربول”.

واضاف: “نحن نلعب بدون ثلاثة لاعــبين (صلاح وماني وكيتا) يســاهمون الآن فى افريقىا مع منتخـبـاتهم، وعدد قليل من الإصابات، لذلك كان لدينا مجموعه صغيرة للغاية للحصول على 3 نقاط من ستاد صعب، لكن الاولاد فعلوها بشكل لا يصدق”.

واضاف: “أظهرنا كيف يمكن ان نكون جيدين بشكل جنوني، وكذلك كيف نكون سيئين، لقد قدمنا 35 دقيقة رائعة فى الشوط الاول، وعاد كريستال بالاس ولم نبدأ الشوط الثانى بشكل جيد”.

وشدد: “انا سعيد للغاية بالطريقة التي نخوض بها الماتشات ونفوز بها فى ظل غياب نجومنا الأفارقة، سعيد للغاية بطريقة التعامل مع هذه الفـترة الصعبة فى يناير”.

ليفربول لن يلعــب مباراه أخرى بالدورى الإنجليزى قبل 10 فبراير المقبل امام ليستر سيتي، وحينها سيكون قد استعاد صلاح وماني وكيتا.

السابق
أرتيتا بعد التعــادل مع بيرنلي: حاولنا الفــوز بكل الطرق.. والوضع معقد فى الميركاتو
التالي
تشامبرلين: أليسون انقذنا امام كريستال بالاس.. ولا يوجد افضل منه فى ليفربول