الدوري الانجليزي

فىيرا بعد خسارة كريستال بالاس ضد ليفربول: الحكــم قتلنا بركلة الجـزاء

يرى باتريك فىيرا المدير الفنى لفريق كريستال بالاس، ان ركلة الجـزاء التي احتسبت لـ ليفربول فى المواجهه التي جمعت بينهما، غير صحيحة بالمرة.

وانتصر ليفربول بثلاثية مقابل هـدف بالجوله الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز على ستاد سالهيرست بارك، فى المباراه التي سجل بها فان دايك الهـدف الاول للريدز.

وقــال فىيرا فى تصـريحـات لشبكة “BBC” البريطانية: “كنا نعلم اننا نواجه فريقًا جيدًا، فى الشوط الاول كانوا جيدين وكان الأمر صعبًا علينا، عدنا فى الشوط الثانى، ووجدنا طرقًا للضغط عليهم.. سقطوا بدنيًا ولكن لم نتمكن من التعــادل”.

واضاف: “القرار الخاطئ جاء فى الوقت القاتل. احتسب الحكــم ركـله جـزاء بطريقة غريبة، كان لها تأثير كبير على المباراه.. ربما يجب ان تطلب من الحكــم التحدث معه وشرح القرار بنفسه”.

وواصل باتريك فىيرا: “أعقد ان جوتا كان ذكيًا للغاية.. كرة القــدم تدور فى الذهن قبل أي شيء، لذلك تمكن من وضع نفسه فى هذا المكان وخداع الحكــم وإجباره على احتساب ركلة الجـزاء، لكنها لم تكن أبدًا ركـله جـزاء”.

وانهي: “انا محبط للغاية من قرار احتساب ركلة الجـزاء، لقد رأيتها عدة مرات ولم يقنعني الحكــم بقراره، لقد قتلنا الحكــم اليـوم”.

السابق
كلوب: فرص فوز ليفربول بالدورى الإنجليزى بعيدة جدًا
التالي
أرتيتا بعد التعــادل مع بيرنلي: حاولنا الفــوز بكل الطرق.. والوضع معقد فى الميركاتو