الدوري الانجليزي

كلوب: أليسون انقذ مؤخراتنا امام كريستال بالاس.. وجوتا أخبرني بصحة ركلة الجـزاء

أشاد يورجن كلوب المدير الفنى الألماني لفريق ليفربول الإنجليزى، بحارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر، بعد تألقه امام كريستال بالاس اليـوم الأحد.

وانتصر ليفربول بثلاثية مقابل هـدف فى المباراه التي جمعته بـ كريستال بالاس على ستاد سيلهرست بارك، ضـمن الجوله 23 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتألق أليسون فى العديد من الفرص الصعبة والخطيرة لأصحاب الأرض اليـوم، ليحافظ لـ ليفربول على النقاط الثلاث، ويقلص الفارق مع مانشستر سيتي، بمباراه أقل.

طالع أيضًا.. كلوب: سعيد بالتعامل مع الفـترة التاريـخية فى غياب صلاح وماني عن ليفربول

وقــال كلوب فى تصـريحـات لشبكة “سكاي” البريطانية بعد المباراه: “لقد ذهبت إلى أليسون بعد المباراه، وقلت له (شكرًا لك على إنقاذ مؤخراتنا مجددًا)، لكنه رد عليّ بان هذه هي وظيفته”.

واضاف: “بالطبع نحن محظوظون بوجود حارس مرمى مثل أليسون بيكر فى فريقنا، إنه حارس من الطراز العالمي، خلف فريق يقاتل من أجل الفــوز دائمًا”.

وعلق على ركلة الجـزاء التي احتسبت لـ ليفربول فى الدقائق الاخيرة: “لم أتذكر ما حدث، لكن ديوجو جوتا أخبرني انها ركـله جـزاء، وأعتقد ذلك”.

وأكمل: “لقد ذهب الحكــم لفحص الحالة من أثناء شاشة الـVAR، والحكــم المساعد أخبره ان يأتي ليراها بنفسه، لذلك الحكــم هو صاحب القرار فى هذه الحالات”.

وانهي: “لا أعرف لماذا نتحدث عن هذا حتى الآن، لكنني لن أقول أي شيء عنها أكثر من ذلك”.

السابق
لالانا: صلاح يتمتع بالتواضع والغطرسة.. وعلى ليفربول تجديد عقده
التالي
كلوب: فرص فوز ليفربول بالدورى الإنجليزى بعيدة جدًا