الدوري الانجليزي

فىديو | تشيلسى يكرر فوزه على توتنهام ويعبره بثنائية فى الدورى الإنجليزى

كرر فريق تشيلسى فوزه على خصمه فريق توتنهام، فى مباراتهما مساء اليـوم ببطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل ستاد ستامفورد بريدج مباراه النادىين فى قمه مسابقات الجوله الثالثة والعشرين، حيث انتصر تشيلسى بهـدفىن دون رد.

اهداف مباراه تشيلسى وتوتنهام

وكان الشوط الاول من المباراه قد انتهى بالتعــادل السلبى بين النادىين، ولكن تشيلسى نجح فى التقدم سريعًا مع بداية الشوط الثانى، وتحديدًا فى الـدقيقـه 47.

وتمكن المغربي حكيم زياش من تسجيـل هـدف تشيلسى الاول بعد تسديدة أكثر من رائعة، حيث سدد الكره بباطن قدمه اليسرى من على حدود منطقه الجـزاء، وسكنت الكره أعلى يمين مرمى هوجو لوريس.

ولم يحتاج تشيلسى سوى 8 دقائق حتى تمكن تياجو سيلفا من تسجيـل الهـدف الثانى، والذي جاء بدايته من ركلة حرة نفذها ماسون مونت، حيث سدد الكره تجاه منطقه الجـزاء، واستقبلها تياجو سيلفا الذي سددها برأسه وسكنت أسفل يسار المرمى.

وشهدت المباراه تألق حارس تشيلسى كيبا، والذي برع فى التصدى لفرصة خطيرة من هاري كين فى الـدقيقـه 86، حيث سدد الإنجليزى الكره برأسه لكن أبعدها حارس البلوز عن مرماه.

وكان النادىان قد تلاقا فى الفـترة الماضية، فى مباراتي نصف نهائي كـأس كاراباو، حيث انتصر تشيلسى بهـدفىن دون رد فى مباراه الذهاب، ثم بهـدف نظيف فى الإياب وتأهل إلى النهائي لملاقاة ليفربول.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسى إلى 47 نقطة فى المـركـز الثالث، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة فى المـركـز السابع ولديه ثلاث ماتشات مؤجلة.

السابق
موعد مباراه المغرب ضد مالاوي القادمة فى كـأس الامم الأفريقية والقنوات المفتوحة الناقلة | الكره العربية
التالي
ريـال مدريد ينجو من الخسارة امام إلتشي بتعــادل قاتل فى الـ+90 بالدورى الإسبانى