اخبار الرياضة

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي قبل مواجهه باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال | الاخبار

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي .. حيث علق كريم بنزيما، مهاجـم وقائد فريق ريـال مدريد الإسبانى، على الإنتقادات التي طالت لاعــب برشلونه السابق ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، ليونيل ميسي، بالفـترة الاخيرة.

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي

تلقى الأسطورة الأرجنتينية ميسي، انتقادات عديدة بـ الفـترة الماضية، وذلك منذ بداية رحلته مع باريس سان جيرمان عقب رحيله عن قلاع الكامب نو، بسـبـب تراجع مستواه، كما تم توجيه أصابع الإتهام لـ اللاعــب الأرجنتيني لعدم إظهاره إمكانيات بارضية الستاد مثلما كان يفعل مع برشلونه.

ووضح بنزيما فى تصـريحـات مع قناة “telefoot” الفرنسية، عن رأيه فى تلك الإتهامات الموجهة لـ ميسي قائلاً: “ليو يحتاج إلى وقت من أجل التكيّف، ولا يمكن انتقاده الآن أبدًا، لا يمكننا انتقاد لاعــب مثل ليونيل ميسي، من ينتقده لا يفهم شيء فى كرة القــدم، كيف لنا انتقاد لاعــب بقدراته؟”.

كما علق بنزيما عن مواجهه باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا المقبلة قائلاً: “كنا نرغب فى مواجهه خصم آخر، لكننا جاهزون لـ باريس سان جيرمان، وستكون مباراه حصرية جداً بالنسبة لي، نظراً لـ اللعب امام كيليان مبابي، واللعب ضد ميسي مجددًا أيضَا”.

جدير بالذكر انه من المقرر ان يواجهه فريق ريـال مدريد الإسبانى بـ نظيره الفرنسي، فريق باريس سان جيرمان، بالـ 15 من فبراير المقبل، وذلك ضـمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الـ 16 من بطوله دورى أبطال أوروبا.

السابق
انشيلوتي بعد تعــادل ريـال مدريد امام إلتشي: عادة ما نخسر هذه الماتشات
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا