الدوري الاسباني

انشيلوتي بعد تعــادل ريـال مدريد امام إلتشي: عادة ما نخسر هذه الماتشات

ظهر كارلو انشيلوتي امام وسائل الإعلام بعد التعــادل بين ريـال مدريد وإلتشي على ستاد سانتياجو برنابيو، واعترف الإيطالي بجهد ورد فعل لاعــبيه، لكنه أوضح أيضًا ان النادى يجب ان يكون أكثر صلابة.

ريـال مدريد أهدر ركـله جـزاء، ثم حول هزيمته إلى تعــادل إيجابي بهـدفىن لمثلهما امام إلتشي، ضـمن مسابقات الدورى الإسبانى “الليجا”، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصـريحـات انشيلوتي.

انشيلوتي افتتح حديثه بشان الاصابة التي تعرض لها كريم بنزيما واستبداله، وقــال: “يجب عليه إجراء الاختبارات، لكن الأمر مختلف عما كان عليه فى سان سباستيان (إصابته امام ريـال سوسيداد بإجهاد فى الركبة)”.

واضاف بشان المباراه: “كدت تخسر المباراه، أضعنا ركلة الجـزاء والفرص واستقبلنا هـدفىن كان يمكن تفاديهما وقمنا بالرد بشكل جيد، عادة ما يتم خسارة هذه الماتشات، وعدم حدوث ذلك يعد أمرًا جيدًا للغاية، لكن بالطبع، علينا ان نكون أكثر صلابة”.

وتابع انشيلوتي: “هذه التفاصيل الصغيرة، مثل الهـدف الثانى، كلفتنا نقطتين، يجب تقدير كل شيء ولا يمكننا ان نكون سعداء، رغم وجود العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها”.

واستطـرد: “الآن لدينا استراحة قصيرة ونصل إلى مركز جيد فى الدورى ودورى الأبطال والكـأس، وهذا ما أردناه، الآن تأتي أهم فترة، حيث يتم الفــوز بالالقاب”.

وعن خسارة النقاط ضد الفرق الصغيرة، أردف انشيلوتي: “هذه هي خصائص مهاجـمنا، ليس هنالك مهاجـم داخل منطقه الجـزاء، حيث ان الهـدف الثانى سجله ميليتاو، افضل لاعــب يلعــب رأسية فى النادى”.

اقرأ أيضًا.. فاسكيز: تصرف الجماهير مع بنزيما كان رائعًا.. وسنقاتل على لقب الليجا

وأكمل مدير فني ريـال مدريد: “سجل راموس الكثير من الاهداف، هناك واحد أتذكره جيدًا، لقد حصل على ضربة رائعة، لطالما أخبرته انه سيكون مهاجـمًا رائعًا، يجب على ميليتاو ان يتعلم ويمكنه ان يكون أكثر نجاحًا”.

وعن التعــادل وعدم استغلال تعثر إشبيلية الذي تعــادل امام سيلتا فىجو، أفاد الإيطالي: “إشبيلية يفكر فى نفس الشيء، لقد أضاعوا فرصة، لقد كان يـومًا مجنونًا إنه دورى متساوٍ للغاية، إلتشي يلعــب كرة القــدم بشكل جيد للغاية ولكي تفوز عليك ان تنافس”.

وأتم بشان الوقت المحتسب بدلًا من الضائع: “إنه تقييم شخصي للحكــم، ليس لدي الكثير لأضيفه، صحيح اننا نرغب جميعًا فى الحصول على مزيد من الوقت، وأعتقد انه فى النهاية يمكن ان يكون من الجيد تحسين كرة القــدم من أثناء قاعدة الوقت الفعال”.

السابق
توخيل مشيدًا بـ زياش امام توتنهام: خاطر كلما كان ذلك ممكنًا.. واستحق هـدفه
التالي
بنزيما يهاجم منتقدي ميسي قبل مواجهه باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال | الاخبار