الدوري الانجليزي

توخيل: تفاجئت بهـدف هاري كين.. وأحظى بدعـم هائل فى تشيلسى

أعلن توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى إنهم استحقوا فوزهم على فريق توتنهام فى مباراتهما اليـوم ببطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله الثالثة والعشرين من الدورى الإنجليزى، على ستاد ستامفورد بريدج، حيث انتصر تشيلسى بهـدفىن دون رد.

اهداف مباراه تشيلسى وتوتنهام

وقــال توخيل فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كنا نعمل بجد من أجل ذلك وكانت مباراه صعبة، كان الجهد رائعًا وكان فوزًا مستحقًا، من الصعب جدًا صنع الفرص ضدهم، ولكننا كنا بلا هوادة وواصلنا الإيمان بانفسنا”.

واضاف الألماني: “توجب علينا الاستمرار فى العمل، لم تكن هناك حاجة للتغييرات، بعض التفاصيل تتعلق بتوقيت المخاطرة، هـدف هاري كين الملغي؟ لم أره مرة أخرى، عندما رأيته فى ارضية الستاد ظننت انه هـدفًا وتفاجئت”.

ووصل: “الجـدول هو الجـدول، مسؤوليتنا إثبات انفسنا كل يـوم، والآن لدينا استراحة وكان من المهم الدخول فى مرحلة العطلة بأداء نريده، كنا بحاجة إلى هذا ولكننا بحاجة أيضًا إلى القيام بالأشياء بشكل افضل، الرجال متعبون للغاية لانه كان مشوارًا طويلًا بالنسبة لنا”.

وعن سنته الاولى فى مسؤولية تـدريــب تشيلسى، قــال توخيل: “عام جيد وجميل، أشعر انني بحالة جيدة جدًا لانه لا يزال يبدو مثل اليـوم الاول، لم يتغير شيء، إنه المكان المناسب تمامًا للتواجد به، أشعر بقدر هائل من الدعـم، نأمل سنـوات عديدة قادمة هكذا”.

السابق
تشكيل برشلونه ضد ديبورتيفو ألافىس.. عودة بيدري وألفىس بديلًا
التالي
بعد شائعات أراخو.. برشلونه وريـال مدريد يوقعان اتفاقية عدم اعتداء