الدوري الانجليزي

توخيل: الإحباط سيطر علينا بسـبـب مانشستر سيتي.. ونريد الفــوز على توتنهام للمرة الثالثة

تحدث توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى عن مواجهه الأحد المرتقبة امام توتنهام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وتفوق البلوز على السبيرز.

ووضح توخيل حالة المصابين فى تشيلسى، وعلّق على الانتقادات التي توجه لروميلو لوكاكو، وإحباط اللاعــبين بعد مواجهتي مانشستر سيتي وبرايتون، ونشر موقع “فوتبول لندن” تصـريحـاته أثناء المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه.

وعن الإصابات قــال توخيل: “عاد تريفوه تشالوبا إلى تـدريــب النادى لكن الوقت مبكر جدًا للعب يـوم الأحد، لا أحد سيعود، اليـومان وحدهما لن يحلا كل شيء، كان من الجيد الحصول عليه، بعد مباراه توتنهام، لدينا فرصة لمنح اللاعــب أيام إجازة حسب الحاجة”.

واضاف بشان مواجهه توتنهام: “إنه تنافس كبير، نحن نعرف هذا، لقد لعبنا معهم ثلاث مرات فى فترة زمنية قصيرة، إنهم يعرفون ماذا نفعل ونعرف ماذا يفعلون، لقد تمكنا من التغلب عليهم مرتين وسنحاول مرة أخرى”.

وعما إذا كان لتشيلسى ميزة نفسية على توتنهام، أجاب توخيل: “لا يتعلق الأمر بالحصول على أي مزايا، إذا كنا فلسفىين حيال ذلك، فنحن بحاجة إلى ان يكون لدينا الموقف الصحىح لتقديم أداء عالي”.

وبِشان تسليط دائرة الضوء على مهاجـم النادى روميلو لوكاكو بشكل غير عادل، اتفق توخيل: “نعم هذا كل شيء، مرحبا بكم فى الواقع، نحن فى دائرة الضوء ويتم الحكــم علينا بشكل يـومي، الأمر على هذا النحو إذا كنت لاعــبًا حاسمًا”.

اقرأ أيضًا.. توخيل يتحدث عن آخر تطورات مفاوضات تجديد عقد روديجر

وتابع بشان لوكاكو: “لا أعرف ما إذا كان بإمكاني شرح ذلك، من النادر جدًا فى كرة القــدم ان يكون لديك موقف أو مشكلة ولا يوجد سوى حل واحد، يمكن ان يكون جزئيًا للعديد من التأثيرات، لقد كان متورطًا بالفعل، فى اللحظة التي يناضل فىها، ناقشناها بالفعل”.

وحول جاهزية اندرياس كريستنسن، أفاد توخيل: “إنه ليس مع النادى بعد، ونأمل ان يعود إلى التـدريبـات الاسبوع المقبل”.

وسُئل توخيل إذا كان اللاعــبون محبطين فى آخر مباراتين، ورد: “بعد الخسارة امام مانشستر سيتي واتساع الفجوة، واللعب بعد يـومين من يـوم الثلاثاء مرة أخرى، استطعت ان أرى وأشعر من نفسي والنادى، سيطرت بعض المشاعر، ربما الإحباط وخيبة الأمل وأي شيء كان”.

وأكمل: “وكان من الصعب علينا الوصول أعلى مستوى لدينا فى هذا اليـوم بالذات، لم نتوقع بشكل عام اننا سنلعب مباراه مثيرة لان برايتون خصم قوي، كانت هذه هي المرة الاولى، لذا عندما يحدث ذلك، لا ينبغي لنا ان نجعل منها شيئًا كبيرًا”.

وعن ترتيب المسـابقـات حسب الاولوية، أعلن توخيل: “إذا كنت تلعب وتعمل مع تشيلسى، فإنك تقدم افضل ما لديك على أساس يـومي، اللحظة التي تبدأ فىها الحكــم أو تحديد الاولويات هي اللحظة التي تبتعد فىها عن كونك جزءًا من تشيلسى”.

السابق
مانو يوضح ماذا قــال موسيماني للاعــبي النادي الاهلى بعد التأخر امام المقاولون
التالي
محمود الخطيب يزور مؤمن زكريا قبل سفره للعلاج فى لندن